رياضة

09:33 صباحًا EET

قرار عاجل من #سواريش بعد الفوز على المصري

قرر البرتغالى ريكاردو سواريش، المدير الفنى لفريق كرة القدم بالنادى الأهلى، منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم الخميس، على أن يعودوا عصر غد الجمعة.

وكان الأهلى قد عاد إلى القاهرة بعد انتهاء مباراته التى أقيمت فى ملعب برج العرب، أمام المصرى البورسعيدى، وانتهت بفوز الأهلى بهدفين نظيفين، وجاءت فى إطار الجولة الـ 30 من الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

وعلق البرتغالى ريكاردو سواريش المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على فوز فريقه على نظيره فريق المصرى البورسعيدى فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم.
سواريش

وفاز الأهلى على المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب استاد برج العرب فى إطار منافسات الجولة رقم 30 من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

وقال سواريش فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: “الفريق أدى مباراة جيدة.. اللاعبين نجحوا فى ترجمة الخطة، حققنا الفوز على فريق جيد ومنظم، أشكر اللاعبين على ما قدموه”.

واعترف سواريش، قائلا: “هناك فترات من المباراة كان المصرى هو الأفضل فيها، ولكن طوال اللقاء كنا منظمين، الفوز كان مستحقا”.

واسترسل سواريش: “أرضية الملعب جيدة ساعدتنا على الأداء بأريحية، وكذلك التنظيم الجيد داخل ملعب المباراة”.

واختتم تصريحات قائلا: “طريقة اللعب تتوقف على خصائص اللاعب، أقوم باختيار الأسلوب الأنسب فى ضوء تلك الخصائص وهو الأسلوب الذى يخدم النادى الأهلى فى تلك الفترة ومستقبلاً سنلعب بطريقتين”.

التعليقات