رياضة

03:54 مساءً EET

عرض جديد من #برشلونة لضم #ليفاندوفسكي

كشفت صحيفة “سبورت الإسبانية”، اليوم الأربعاء، أن نادى برشلونة عملاق الدورى الإسبانى، يستعد لتقديم عرض جديد بقيمة 40 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت حيث يأمل فى إقناع بايرن ميونيخ بالتخلى عن هدافه الأسطورى روبرت ليفاندوفسكى.

وأوضحت الصحيفة إن العرض الأول كان 32.5 مليون يورو، فى حين قيل أن العرض الثانى كان حوالى 35 مليون يورو، والثالث 40 مليون يورو بدون مكافآت والتى تم رفضها من قبل النادى الألمانى الذى يصر على أن ليفاندوفسكى ليس للبيع.

وعلى الرغم من موقفهم العلنى من أن ليفاندوفسكى ليس للبيع، فمن المتوقع أنهم قد يوافقوا على الانتقال إذا وصل عرض لا يقل عن 50 مليون يورو.

وأوضح اللاعب، البالغ من العمر 33 عامًا، مرارا أنه لا يرغب فى توقيع عقد جديد هذا الصيف مع فريقه وقد وضع قلبه على الانتقال إلى كامب نو، كما تم الاتفاق على الشروط الشخصية بين البولندى وبلوجرانا.

ومن جانبها، ذكرت صحيفة “بارسا يونيفرسال” الإسبانية أن رئيس برشلونة جوان لابورتا اتصل شخصيا بليفاندوفسكى وطلب منه التحلى بالصبر.

ولا يزال نادى برشلونة متمسك بضم الدولى البولندى نظرا لأنه يراه الخيار الأمثل للصعود مجددا إلى قمة الدورى الكتالونى كما أن عقده ينتهى صيف 2023.

وتم بالفعل ترتيب الشروط الشخصية على صفقة مدتها 3 سنوات بين الطرفين، لكن لم تتحقق هذه الخطوة بعد لأن بايرن ميونخ غير راغب فى التخلى عن مهاجمه الأسطورى.

التعليقات