رياضة

09:55 صباحًا EET

سيدة أعمال سويدية تفضح #جيرارد_بيكيه

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تسريب جديد للنجم الإسباني جيرارد بيكيه كانت بطلته سيدة أعمال سويدية تدعى كاترين زيتوميرسكا خلال الأسبوع الماضي.

ووفقًا لصحيفة “البريدوكو” الإسبانية فإن تسريب لصورة جيرارد بيكيه مع الفتاة التي تسببت في انفصاله عن شاكيرا في استوكهولم.

وشوهد لاعب برشلونة مساء الخميس في حديقة شهيرة في استوكهولم، حيث تجنب التقاط الصور مع بعض الجماهير.

وسارت الأمور نحو الأسوأ ليلة الجمعة، 17 يونيو، خلال حفل في حدث “العقول الرائعة” الذي حضره بيكيه رفقة فتاة شقراء.

وأوضحت الصحيفة أنه تم التقاط صورة لبيكيه من قِبَل شخصية مؤثرة وسيدة أعمال سويدية، والتي كانت على خلاف مع اللاعب في تلك الليلة بعد رفضه الترحيب بابنها.

كاترين زيتوميرسكا، صاحبة سلسلة مطاعم الأطعمة الصحية، أوضحت أنها التقت ببيكيه حوالي منتصف ليل الجمعة في هذا الحفل الذي نظم الحدث، وقررت الاقتراب منه لتسأله عما إذا كان بإمكانها تحية ابنها.

وقالت زيتوميرسكا: “سألت إذا كان بإمكانه إلقاء التحية على ابني فقال لا، سألته مرة أخرى متفاجئة، وأجابني مرة أخرى بالنفي، لم يكن وقحًا، لكنه كان مغرورًا بعض الشيء، أعتقد أنني لاعب كرة قدم مهم، لكنني لم أعرفه حتى ذلك الحين، ثم التقطت الصورة لنشرها على إنستجرام الخاص بي”.

ونشرت كاترين صورة بيكيه بغطاء للرأس وبصحبته فتاة شقراء شابة، وعلقت غاضبة: “استمع إليّ يا خاسر بالتأكيد أردت العديد من الفتيات في هذه الحفلة معك، ورأيتك وفكرت على الفور في ابني، أنا كنت واضحة معك، طلبت منك أن تقول مرحباً لا بني، لقد قلت لي لا، من أنت؟ رجل يراوغ بالكرة؟”.

التعليقات