رياضة

03:06 مساءً EET

#فرج_عامر يفجر مفاجأة بشأن مباراة مصر والسنغال

استعرض فرج عامر، رئيس نادى سموحة السابق، مجموعة من المستندات التى تعزز من ملف شكوى اتحاد الكرة المصرى بشأن أحداث مباراة مصر والسنغال، فى المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022”.

ونشر فرج عامر، مجموعة من التغريدات عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وبدأها: “فاكرين لما قلت من شهرين.. الفيفا مزنوقين ومش عارفين يعملوا ايه وإنفانتينو فى ورطة.. الكلام ده صحيح وقتها بس خلاص لجنة الانضباط عبرت عن نيتها تجاه المباراة دى لما قالوا (اللاعبين المصريين تم استهدفهم بالليزر والزجاجات والمقذوفات مما جعل الأمور شديدة الصعوبة عليهم طوال 120 دقيقة) طوال ال_120 دقيقة شاملة ركلات الترجيح.. يعنى هما بيعترفوا أن الوضع كان صعب جدا بالنسبالنا فى ركلات الترجيح”.

ونشر مستند وعلق عليه: “مفاجأة.. الليزر طلع من مسئوليات المراقب الأمنى مش حكم المباراة اقتباسا من لوائح الأمن والسلامة الخاصة بالملاعب، وضياء السيد قدم اعتراض مع المراقب الأمنى وحاول يوقف اللعب”.

وواصل فى تغريدة أخرى: “الفيفا يعترف أن الليزر من ضمن ممنوعات دخول الملاعب فى التفتيش، لأنه يشتت اللاعبين وهذا رأى المسؤول فى فيفا”.

وختم فرج عامر: “عملنا اللى علينا ونشرتا كل الحقائق وخطابات الفيفا اتمنى اتحاد كرة القدم يقدم كل المستندات للمحكمة الرياضية ويستعين بمحامين دوليين، والموضوع واضح وحيتحكم لنا بالفوز 2/0”.

التعليقات