فن

05:10 مساءً EET

#ياسمين_الخطيب: طليقي أنقذني من الانتحار

كشفت المذيعة ياسمين الخطيب أن طليقها هو من أنقذها من محاولة الانتحار.

كان ذلك خلال لقائها في برنامج “قعدة ستات” من تقديم مروة صبري ويعرض عبر قناة “القاهرة اليوم”.

وقالت ياسمين الخطيب: دخلت إلى غرفتي وأغلقتها بالمفتاح وتناولت الأدوية، لكن طليقي أنقذني هو من كسر الباب، هناك تفاصيل لا أتذكرها كنت في شبه غيبوبة خلال اليومين الماضيين.

وعن فكرة انتحارها بسبب انفصالها قالت ياسمين الخطيب: الجمهور ربط بين محاولة انتحاري والانفصال، لكن هذا أمر غير صحيح من المستحيل أن أقدم على الانتحار بسبب علاقة، موضوع الانفصال متفق عليه من فترة ولم يتم رسميا حتى الآن لكن نحن متفقان عليه بالاتراضي وعلاقتنا جيدا للغاية هو انفصال متحضر.

وأوضحت ياسمين الخطيب أن طليقها كان يقف معها طوال الفترة الماضية التي مرت فيها بظروف صحية صعبة لكنه لم يستوعب مرضها النفسي، وقالت: طليقي دعمني في فترة مرضي أجريت أكثر من عملية في عيني ومررت بمرحلة نفسية سيئة للغاية وصلت لمرحلة أنني لا أرى وهو كان يدعمني كثيرا، لكن فيما يخص حالتي النفسية ربما يكون الأمر يفوق استيعابه.

وتابعت: الرجال أحيانا يرفضون الاعتراف بالمرض النفسي يرى أنني أبالغ ولا احتاج للطبيب، هو دعمني كثيرا أثناء مرضي العضوي لكنه لم يستوعب مرضي النفسي.

وكانت ياسمين الخطيب أعلنت عبر حسابها على Facebook أنها حاولت الانتحار معترفة بمعانتها من مرض BPD أو “اضطراب الشخصية الحدية”.

ثم أعلنت في منشور آخر انفصالها عن زوجها رمضان حسني بعد زواج استمر لمدة 10 أشهر.

التعليقات