رياضة

04:00 مساءً EET

موعد مباراة #مصر_غينيا في تصفيات أمم إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية مساء اليوم الأحد 5 يونيو 2022 صوب أرض ملعب استاد القاهرة الدولي من أجل متابعة مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب غينيا في مستهل مشوار الفراعنة في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز على ضيفه القوي منتخب غينيا في ضربة البداية بالمشوار الأفريقي وضربة البداية أيضًا للمدرب الوطني إيهاب جلال الذي تولى المسؤولية خلفا للمدير الفني السابق البرتغالي كارلوس كيروش عقب فشل منتخب مصر في الوصول لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتنطلق مباراة مصر وغينيا عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة الموافق العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والموافق العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

وسيتم بث مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 اليوم الأحد 5 يونيو 2022 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حيث سيمكن للمشاهدين وعشاق الفراعنة متابعة المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 3 بي إن سبورتس اتش دي 3.

كما ستكون هناك قناة مجانية تنقل المباراة وهى القناة الثانية المصرية على التردد الأرضي نظراً لإقامة المباراة داخل مصر، وبالتالي سيكون من حق مصر إذاعتها داخلياً عبر إحدى القنوات المصرية الأرضية.

التعليقات