فن

06:00 مساءً EET

الخيانة تكتب نهاية قصة حب #شاكيرا و #بيكيه

يبدو أنه هناك انفصال وشيك بين لاعب برشلونة جيرارد بيكيه وزوجته المغنية الكولومبية شاكيرا بعد اكتشافها خيانته مع امرأة أخرى.

وقتها طلب بيكيه رقم شاكيرا ووافقت وأعطته هاتفها، وقام بإرسال رسالة لها يريد أن يعرف ظروف الطقس بمكان حفل افتتاح المونديال في جنوب إفريقيا، وردت عليه بالفعل وأرسلت له رسالة طويلة تشرح له فيها حالة الطقس بالتفصيل، وبعدها وصف بيكيه هذا السؤال بـ”الغبي”.

تبادل بيكيه وشاكيرا الرسائل بعد ذلك، واتفقا على اللقاء مجدداً حال وصول منتخب إسبانيا للمباراة النهائية، ويبدو أن هذا الاتفاق كان دافعاً قوياً له، لتصل إسبانيا للنهائي، بل ويفوز منتخبها بكأس العالم على حساب منتخب هولندا.

واتفق الطرفان على الزواج على الرغم من فارق السن بينهما، وأعلنت شاكيرا علاقتهما بشكلٍ رسمي في مارس 2011.

ولعل أكثر ما شغل المتابعين حينها، وحتى يومنا هذا، هو فارق السن الكبير بينهما، إذ كان عمر بيكيه وقت ارتباطهما 23 عام، فيما تكبره شاكيرا بعشر سنوات كاملة.

وتحدثت شاكيرا عن هذا الأمر قائلة إن فارق السن أخافها في بداية علاقتهما مضيفة: “شعرت بخوف كبير ولكن بعد فترة بدأت اتقبل الفكرة وأتأكد أن العمر لا يؤثر على علاقة المراة بالرجل”.

منذ بداية علاقتهما والشائعات تلاحقهما لا سيما ان بيكيه يغيب كثيراً عن المنزل بسبب المباريات التي يشارك فيها فريقه برشلونة، خارج اسبانيا، وشاكيرا بسبب ظروف العمل التي تفرضها حفلاتها وجولاتها الغنائية، الا ان العلاقة مستمرة ويقول بيكيه انهما يبذلان جهودا كثيرة للمحافظة على علاقتهما.

أثمرت علاقة بيكيه وشاكيرا عن طفلين هما ميلان وأخته ساشا التي تصغره بعامين.

ولكن من المثير للدهشة أنه بالرغم من العلاقة العاطفية بين شاكيرا وبيكيه إلا أنهما غير متزوجين وتحدثت شاكيرا عن سبب عدم زواجها في مقابلة تلفزيونية سابقة، قائلة: “بصراحة، أخاف بشكل فظيع من الزواج، فأنا لا أريده أن يرى فيّ زوجة، الأفضل أن يراني فتاة، عشيقة – الثمرة المحرمة، أريد أن أبقيه في حالة جيدة دائما”.

ولكن اليوم يبدو أن علاقة الثنائي انتهت بعد أن قامت شاكيرا بضبط بيكيه يخونها مع امرأة أخرى، حيث يعيش بيكيه منذ أسبوع مضى في شقته القديمة في كارير دي مونتانير ببرشلونة، كما شوهد مؤخرا يتردد على النوادي الليلية متأخرا بصحبة العديد من الفتيات مع زميله ريكي بويج.

ووفقا لما ذكرته El Periódico، فقد ضبطت شاكيرا زوجها مع أخرى وهي تعرف هويتها ومن المحتمل حدوث انفصال بين الثنائي الذي عاش معا لمدة 10 سنوات أنجبا خلالها طفلين.

وفي أعقاب تلك الأنباء أرجع الكثيرون أن بيكيه هو بطل أغنية شاكيرا الجديدة التي أطلقتها في أبريل الماضي بعنوان Te Felicito أو I congratulate you، وتقول كلماتها “لقد تمزقت إلى أشلاء وتم تحذيري لكني تجاهلت ذلك.. أدركت أن كل شيء عنك مزيف. لا تخبرني أنك آسف أنا أعرفك جيدًا وأعلم أنك تكذب.

التعليقات