فن

06:00 مساءً EET

#سماح_أنور تحسم الجدل حول زواجها من #سمير_صبري

خلال الأيام الماضية، أثار الماكيير محمد عشوب جدلا واسعا بعد أن أعلن وجود نجل آخر للفنان سمير صبري من فنانة شهيرة ردا على تصريحات الناقد طارق الشناوي التي استبعد فيها وجود ابن للفنان الراحل سمير صبري من زوجة إنجليزية، بسبب إغفال الفنان الراحل ذكر ابنه في وصيته.

وتكهن البعض أن الفنانة المذكورة هي سماح أنور بعد وجود شائعات كثيرة حول علاقة عاطفية جمعتهما في السابق.

وكانت الفنانة سماح أنور قد تحدثت عن نجلها الوحيد وحسمت الجدل حول هوية والده قبل سنوات خلال لقائها في برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي.

وقالت سماح أنور إن نجلها الوحيد ويدعى أدهم من رجل يدعى عاطف فوزي، ونظرا لمرورها بظروف خاصة في تلك الزيجة لم تعلن عن وجود نجلها في البداية بل قالت إنها تبنت طفلا يدعى أدهم إلى أن أعترفت بأمومتها له لاحقا.

أما فيما يتعلق بوجود علاقة حب تجمعها بسمير صبري قالت سماح أنور “كنت أتمنى أتجوزه طبعًا، لكن مكنش فيه فرصة نتجوز، ولا مناسب إننا نتجوز ولا سنا حتى ومفيش علاقة ولا حاجة بينا لكن فيه علاقة صداقة قوية وعمرنا ما اتكلمنا في الشائعات دي وكان دايمًا بيودني ويتصل بيا، وييجي عيد ميلاد ابني.

وكان الماكيير محمد عشوب قد رد على تصريحات للناقد الفني طارق الشناوي، استبعد فيها وجود ابن للفنان الراحل سمير صبري من زوجة إنجليزية، بسبب إغفال الفنان الراحل ذكر ابنه في وصيته، معلنا أن لديه ولدا آخر.

وقال محمد عشوب في مداخلة مع الإعلامية إنجي أنور ببرنامج “مصر جديدة” المذاع عبر قناة ETC : مع احترامي الشديد للناقد طارق الشناوي هو من حقه قول ذلك، لكن أرجو من يقول هذا الكلام يكون قريب من الشخص الذي يحكي عنه، ولا يتكلم لمجرد معرفته به دون أن يكون صديقه أو صاحبه.

يذكر أن الفنان الكبير سمير صبري توفي صباح يوم الجمعة 20 مايو 2022، عن عمر ناهز 85 عاما، أثر أزمة صحية مر بها خلال الأشهر الماضية.

التعليقات