رياضة

09:30 صباحًا EET

موعد مباراة #مصر_السنغال اليوم والقنوات الناقلة

تتجدد المواجهة بين منتخبى مصر والسنغال فى الدور الحاسم والفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بعدما حسم منتخب مصر الجولة الأولى أمام نظيره السنغالي فى ذهاب الدور الفاصل بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، وفاز “الفراعنة” بهدف دون رد سجله المدافع السنغالي آليو سيس بالخطأ فى مرماه بعد مرور 4 دقائق فقط.

يلتقى منتخب مصر بنظيره السنغالى فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة فى إياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم بالعاصمة السنغالية داكار، وتذاع عبر قناة “أون تايم سبورتس” المفتوحة على النايل سات.

وحقق منتخب مصر فوزا صعباً على ضيفه السنغالي بهدف دون رد، مساء الجمعة، في ذهاب الدور الفاصل بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والتقى المنتخبان باستاد القاهرة الدولي فى ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات، قبل أن يصطدما إيابا يوم الثلاثاء المقبل، سيناريو بداية المباراة كان مثاليا، إذ نجحت مصر في التقدم بهدف مبكر سجله ساليو سيسيه بالخطأ فى مرمى فريقه.

وجاء الهدف بعد تسديدة أطلقها محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء، ردت من العارضة قبل أن تصطدم بساق المدافع السنغالي، لتتحول إلى داخل الشباك، ليقود الفراعنة للفوز 1-0.

وبات منتخب السنغال بحاجة لتعويض خسارته عند استقبال مصر في الإياب، عبر الفوز بفارق هدفين على الأقل، لخطف بطاقة التأهل لمونديال 2022.

التعليقات