رياضة

11:22 صباحًا EET

موعد مباراة #الأهلي و #صن_داونز والقنوات الناقلة

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عصر اليوم السبت 12 مارس 2022 ضيفا ثقيلاً على نظيره فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا في مباراة مهمة وصعبة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتأتي المباراة بين الأهلي وصن داونز ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وينافس الأهلي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا ضمن المجموعة الأولى التي تضم فضلاً عن صن داونز والأهلي ناديي: الهلال السوداني والمريخ السوداني.

وتعادل الأهلي مع الهلال السوداني سلبياً في الجولة الثانية في العاصمة السودانية الخرطوم، وخسر من صن داونز في الجولة الثالثة بالقاهرة بهدف للاشيء، فيما حقق الفوز على المريخ السوداني في الجولة الأولى بنتيجة 3-2، وكانت المباراة مؤجلة عن موعدها لارتباط الأهلي في موعدها الأصلي بخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت الساعة 3:00 عصراً بتوقيت القاهرة الموافق 4:00 مساء بتوقيت السعودية، وعند الساعة 5:00 مساء بتوقيت أبوظبي.

سيتم بث مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس وتحديداً عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4.

التعليقات