رياضة

11:59 صباحًا EET

#ميدو يطالب برحيل #كارتيرون

أعلن أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق ضرورة رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بعد خسارة الفريق أمام الوداد المغربى بثلاثة أهداف لهدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وتابع ميدو فى تصريحات تليفزيونية، أن استمرار كارتيرون فى منصبه ليس فى صالح الزمالك بعد سوء الأداء خلال الفترة الماضية، والخسارة من الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأضاف نجم الزمالك السابق: “لو كارتيرون يرغب فى الرحيل مشوه، هو مدرب جيد وله الشكر على الفوز ببطولة الدورى، وحقق بعض النجاحات لكن الجيم قفل، والزمالك دفع شروط جزائية كثيرة، واستمرار كارتيرون مش فى مصلحة الزمالك وليست فى مصلحته، أتمنى جهاز فنى جديد بمدير كرة قوى يضع لائحة للمكافآت والعقوبات”.

وطالب نجم الزمالك السابق أيضًا بعدم التجديد للمغربى أشرف بن شرقى، متمنيًا رحيله عن الفريق، مشيرًا إلى أنه من العدل عدم التجديد له، وأضاف :” كزملكاوى بصراحة أتمنى عدم التجديد لبن شرقى مع الزمالك، طبيعى أن تتأخر المستحقات ولا يوجد ناد فى مصر لا تتأخر مستحقاته “.

يذكر أن الزمالك خسر من الوداد المغربى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى اللقاء الذى أقيم مساء السبت، ليصعب من موقفه فى التأهل للدور ربع النهائى من البطولة.

التعليقات