رياضة

11:25 صباحًا EET

موعد مباراة #الأهلي و #بالميراس والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء 8 فبراير 2022 نظيره فريق بالميراس بطل البرازيل في مباراة لا بديل فيها عن الفوز للمارد الأحمر في إطار حلمه بالوصول إلى المباراة النهائية للبطولة للمرة الأولى في تاريخه.

وشرف الأهلي الكرة العربية والأفريقية في العام الماضي حين حصد الميدالية البرونزية في البطولة بعد الفوز على بالميراس نفسه في مباراة المركز الثالث، مما يجعل مباراة الليلة ثأرية للفريق البرازيلي العنيد.

ويخوض الأهلي بطولة كأس العالم للأندية في النسخة الحالية وسط ظروف صعبة بعد أن خسر الفريق عدد كبير من نجومه نتيجة ظروف الإصابات المختلفة قبيل انطلاق البطولة.

ودعم لاعبو الأهلي الدوليين قائمة الفريق قبل مباراة بالميراس بعد انضمامهم لبعثة الفريق مساء أمس بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

تنطلق مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية اليوم السبت الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة الموافق 7:30 مساء بتوقيت السعودية، وعند الساعة 8:30 مساء بتوقيت أبوظبي.

سيتم بث مباراة مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية عبر قناة SSC 7 HD الفضائية (الرياضية السعودية) على قمر عرب سات، وأبوظبي الرياضية 1، بالإضافة إلى قناة FIFATV على اليوتيوب.

التعليقات