رياضة

04:00 مساءً EET

#محمد_صلاح يهدي 100 تذكرة إلى أبناء قريته لحضور نهائي أمم إفريقيا

شهدت قرية نجريج التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية اليوم، الأحد، حالة من السعادة والفرحة على وجوه المئات من الأسر والعائلات من أبناء القرية مسقط رأس “مو صلاح”، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ولاعب منتخب مصر الوطني، بعدما أعلن تخصيص ما يقرب من 100 تذكرة للسفر لأبناء وشباب القرية لحضور نهائي كأس أمم أفريقيا ضد فريق منتخب السنغال.

وأفادت مصادر مقربة من أسرة محمد صلاح، بأنه تم تجهيز ٣ أتوبيسات لنقل جميع شباب القرية الذين سيتوافدون على مطار القاهرة للسفر إلى ياوندي، عاصمة الكاميرون، لحضور نهائي الكان 2022 م.

من جانبه، أكد الحاج ماهر أنور شتية، عمدة قرية نجريج بمركز بسيون بمحافظة الغربية، أن مو صلاح، لاعب المنتخب الوطني ونجم نادي ليفربول، سيدعمه أبناء قريته لتحقيق الفوز على المنتخب السنغالي للتحقيق البطولة القارية.

وكشف عمدة نجريج أن المباراة مع المنتخب الكاميروني ستشهد تنافسًا قويا وصراعا بدنيا من أجل تحقيق حلم البطولة الثامنة وإسعاد الشعب المصري.

وقال “شتية” إنه من الواجب اتحاد جميع لاعبي المنتخب والاستبسال من أجل تحقيق الحلم، وأضاف: “المصريون حققوا الفوز على الكاميرون وستليها السنغال بإذن الله، وسيحققون البطولة 2022م”.

جدير بالذكر أن منتخب مصر صعد إلى الدور قبل النهائي بعد الإطاحة بمنتخبي كوت ديفوار والمغرب والكاميرون في 3 مباريات تاريخية.

التعليقات