محليات

04:29 مساءً EET

#الأرصاد: غدًا أبرد أيام الشتاء

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تعرض البلاد غدا الأربعاء لانخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة، ليسود طقس شديد البرودة على كافة الأنحاء، وهو ما جعل الكثيرين يطلقون عليه أبرد يوم فى الشتاء.

ومن المتوقع وفق بيان هيئة الأرصاد الجوية، أن تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير، حيث تنخفض الصغرى بالقاهرة غدا لـ 6 درجات، وتصل درجات الحرارة الصغرى فى شمال الصعيد لـ 3 درجات، وتسجل سانت كاترين لأول مرة 3 درجات تحت الصفر، مما يتسبب فى تساقط الثلوج هناك.

ويشهد اليوم الثلاثاء، انخفاض بالحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية و شمال الصعيد ، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر و جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء: القاهرة العظمى 15 درجة والصغرى 08 درجة، والإسكندرية العظمى 15 والصغرى 08 درجة، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 07 درجة، وسوهاج العظمى 16 درجة والصغرى 05 درجة، وقنا العظمى 17 درجة والصغرى 05 درجة، وأسوان العظمى 20 درجة والصغرى 07 درجة ، وسانت كاترين العظمى 10 درجات والصغرى صفر.

التعليقات