فن

04:23 مساءً EET

أبرز تصريحات #غادة_عبد_الرازق في برنامج The Insider بالعربي

حلت الفنانة غادة عبد الرازق ضيفة على الإعلامية رنده جبر في برنامج The Insider بالعربي المذاع عبر تليفزيون دبي.

كشفت غادة عبد الرازق العديد من الأسرار والكواليس عن حياتها الشخصية ورأيها في أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب وهو ما سنرصده في الملخص التالي..

– ندمت على دخولي الوسط الفني فكان حلمي العمل في السلك القضائي وأن أسير على خطى والدي الذي كان سيصبح وزيرا.

– ندمي على دخول الوسط الفني بسبب تراكمات كتيرة، والتراكمات دي بتوصل لمرحلة أنك تقول الطريق ده دمرني أوي وأخد مني أوي ومن حياتي وجه عليا.

– أقول لشيرين عبد الوهاب إن الفنان الحساس اللي بجد فنان موهوب بيمر بأزمات كتيرة جدا وهي متعودة من صغرها على الأزمات وكانت بتقع وتقوم بس يمكن وقعتها الأخيرة خضتنا كلنا.

– كنت حاسة إني ممكن في يوم من الأيام أوصل لمرحلة شيرين وهي بتفرق من فنان لفنان في رد الفعل أنا ممكن يبقى رد فعلي الاعتزال وليس حلاقة الشعر.

– كان بالفعل لدي مشروع مع ياسمين صبري لكنه توقف لأنه تطلب التحضير لفترة بحيث يكون عملًا قويًا يليق بأن يحمل اسم نجمتين في الدراما.

– أتواجد في موسم رمضان 2022 بمسلسل “أبواب خلفية” وهو مكون من 15 حلقة.

– تراجعت عن قرار الغياب عن الموسم الرمضاني الجديد أمام إصرار المحيطين بي خاصة زوجي فكنت غير مستعدة للتفكير في الورق أو المجازفة بثلاثين حلقة تحمل المط والتطويل.

– دوري في المسلسل هاخد المُشاهد فيه لمنطقة جديدة ميسمعش عنها ويمكن عمره ما شافها ومتهيألي اللي شافوها ناس قليلة جدا شافوها في أصحابهم أو الناس القريبة منهم.

– “أبواب خلفية” يتحدث عن مرض غير معروف على المستوى الاجتماعي، ولكنه موجود فعلا وناس كتير مرت بيه وإتعالجت وناس مقدرتش تتعالج منه.

التعليقات