مصر الكبرى

02:00 مساءً EET

تفاصيل مثيرة فى جريمة قتل فتاة #كفر_شكر

تبذل الأجهزة الأمنية بالقليوبية، جهودا مكثفة لكشف غموض جريمة مقتل الفتاة هايدي، التي اشتهرت بفتاة “كفر شكر”، التي تبلغ من العمر 22 عاما، بعد أن عثر الأهالى على جثمانها مخنوقة بحبل بجوار طريق “شبرا- بنها”، الحر بدائرة مركز بنها، فى محافظة القليوبية.

وشيع الأهالى من قرية كفر عامر رضوان، بكفر شكر فى القليوبية، جثمان “هايدى”، صاحبة الـ”22” عامًا، إذ سيطر الحزن على الجميع، بسبب مقتل الفتاة الجميلة بهذه الطريقة، فيما انهارت والدة المجنى عليها وأسرتها، وطالبوا بسرعة كشف غموض الجريمة والقبض على القاتل.

جدير بالذكر أن نيابة مركز بنها صرحت بدفن جثة الفتاة هايدى، والتى جرى الإبلاغ بتغيبها عن المنزل، وبعد 24 ساعة من البحث عثر على جثتها ملقاة بجوار الطريق الحر مشنوقة بحبل معق فى رقبتها.

وكشفت عمة الفتاة القتيلة، أنها كانت صاحبة سمعة حسنة، وهادئة الطباع ولا يوجد لها كثير من الصداقات، تتميز بالاحترام الشديد وكما يقولون هنا “فى حالها”.

وأشارت إلى أنها كانت تعمل فى معهد تمريض خاص، واستدعاها الدكتور طبيب الأسنان الذى تعمل معه، وقال لها عندك عملية تقويم، ولابد أن تحضرى وبالفعل أسرعت الفتاة لعملها، وأوصلها والدها، حتى الموقف، واستقلت سيارة، وطلبت منه ألا يأتى إلى الطبيب لكى يصطحبها إلى المنزل كما هو معتاد، لكن فى هذا اليوم تأخرت، عندها تحدثت إليها شقيقتها قالت إنها وصلت، وبعد ذلك أغلق الهاتف، وتحرك الأهالى للموقف ثم منطقة الأهرام وذهبوا لعيادة الطبيب ووجدوها مغلقة، فذهبوا إلى القسم وبعد مرور 24 ساعة حرروا محضرًا.

واستكملت: خلال ذلك اتصلنا بها، وكان تليفونها مفتوح، لثوانى معدودة، وكان فيه صوت استغاثة، ولكن تم غلق التليفون بعدها، وكنا نتصل بالدكتور التى تعمل معه، فأبلغنا أنه فى مشوار مهم، وبعد إبلاغ الشرطة تم العثور على جثتها مخنوقة بحبل بجوار طريق بنها الحر، وتحرر محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

وصرحت نيابة مركز بنها بمحافظة القليوبية بدفن جثة الفتاة هايدي، التى عُثر عليها ملقاة بجوار طريق «شبرا – بنها» الحر، بدائرة مركز شرطة بنها، بعد ساعات من تغيبها عن منزلها بقرية كفر عامر ورضوان، بدائرة مركز كفر شكر، واستعجلت النيابة تحريات رجال المباحث حول الواقعة، وسرعة ضبط المتهم، وكشف ملابسات وظروف الواقعة.

وتبذل الأجهزة الأمنية فى محافظة القليوبية، جهودا كبيرة لكشف لغز العثور على جثة الفتاة المجنى عليها، حيث أمرت النيابة العامة بانتداب الطبيب الشرعى لمناظرة الجثة، وبيان أسباب الوفاة وطريقتها، وسؤال أهلية الفتاة، وفحص علاقاتها وآخر مرة ظهرت فيها قبل اختفائها، بينما طلب النيابة تحريات المباحث، لتحديد ما إذا كانت هناك شبهة جنائية فى الواقعة.

التعليقات