حوادث

09:10 صباحًا EET

تفاصيل حادث تصادم عزبة زنوبة

حادث تصادم بشع، بكل ما تحمل الكلمة من معنى، وقع، فى الساعات الأخيرة من مساء أمس الأحد، وتحديدا فى عزبة زنوبة، التابعة لمركز أبو حمص، بمحافظة البحيرة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا من مركز شرطة أبو حمص بوقوع حادث تصادم مروِّع بين سيارة ملاكى وتوتوك، بـ عزبة زنوبة، مما أدى إلى وفاة شقيقين، وإصابة شقيقهم الثالث، فضلا عن سائق التوكتوك.

وأسفر الحادث عن وفاة: “محمد مرسى قطب، 60 سنة، وسعد مرسى قطب أبو السعود، 65 سنة، ورمضان مرسى أبو السعود، 52 عاما، ومحمد عزوز الديب، سائق التوكتوك.

حادث أبو حمص

كان اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، قد تلقى بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعى السريع القاهرة الإسكندرية أمام قرية القصر المصرى، بدائرة مركز أبو حمص بين توك توك وسيارة ملاكى ووجود متوفيين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وكشفت التحريات أنه أثناء سير قائد السيارة رقم 9621 س ص ف بـ الطريق الزراعى فوجئ قائدها بـ توكتوك يقطع عليه الطريق ولم يستطع تفادية وإصطدم به.

وفبات حادث تصادم البحيرة

وتم التحفظ على الجثث الثلاث تحت تصرف النيابة العامة التى باشرت التحقيق برئاسة المستشار حسام الناعم رئيس نيابة أبو حمص وأمر بالنشر عن المتوفى الثالث بأوصافه والتعرف على هويته.

وعلى صعيد متصل، تمكن رجال المرور من إزالة آثار حادث تصادم آخر وقع على الطريق الزراعى، فى البحيرة، حيث أصيب 6 أشخاص بجروح وكسور متفرقة بالجسم إثر اصطدام سيارة نقل بأخرى ملاكى بأدكو بالبحيرة، وتم نقل المصابين مستشفى إدكو المركزى وجارى تقديم الإسعافات الطبية لهم وتحرير محضر بالواقعة.

التعليقات