رياضة

11:05 صباحًا EET

بدء المواجهات الإقصائية في #كأس_العرب

تبدأ المرحلة الإقصائية من بطولة كأس العرب، اليوم الجمعة، بمواجهتين يخرج فيها الخاسر فى ربع نهائى البطولة.. الأولى بين تونس وسلطنة عمان، والثانية بين قطر والإمارات.

تونس vs عمان

يدخل منتخب تونس بعد أن تصدر المجموعة الثانية، بـ6 نقاط، جمعها من انتصارين، وهزيمة مفاجئة أمام المنتخب السورى.. فى المقابل، يدخل منتخب سلطنة عمان المباراة كثانى المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط جمعها من انتصار وتعادل وهزيمة.منتخب تونس

تقام المباراة على ملعب استاد المدينة التعليمية، فى ربع نهائى كأس العرب، اليوم الجمعة فى تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ويديرها تحكيميًا الألمانى دانيل سايبيرت.

قطر vs الإمارات

تأهل منتخب قطر متصدرًا المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، جمعها من 3 انتصارات.. فى المقابل، تأهل منتخب منتخب الإمارات وصيفًا برصيد 6 نقاط، جمعها من انتصارين، ومنى بهزيمة واحدة أمام نظيره التونسى.منتخب قطر

تقام المباراة على ملعب استاد البيت، فى ربع نهائى كأس العرب، اليوم الجمعة فى تمام الساعة التاسعة من مساء بتوقيت القاهرة، ويديرها تحكيميًا المكسيكى سيزار راموس.

ويسعى منتخب تونس إلى إكمال انطلاقته الرائعة بتحقيق الفوز لاستكمال مشواره فى البطولة العربية نحو لقب كأس العرب، بينما يلعب منتخب عمان على تحقيق مفاجأة كبرى فى خطف المباراة من نظيره التونسى مستغلا أدق التفاصيل والجزئيات حتى الرمق الأخير من المواجهة الحاسمة.

التعليقات