رياضة

04:15 مساءً EET

تعليق المدرب العام للمنتخب على استبعاد #رمضان_صبحي و #طارق_حامد و #زيزو

ينطلق معسكر منتخب مصر، اليوم الأحد، قبل السفر إلى أنجولا يوم 10 نوفمبر الجارى على متن طائرة خاصة استعدادا لخوض مباراة الجولة الخامسة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم والمقرر لها 12 المقبل.

وأعلن البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب، قائمة الفراعنة استعدادا لمواجهتى أنجولا والجابون، والتى شهدت العديد من المفاجآت أبرزها استبعاد رمضان صبحى، وطارق حامد، وأحمد سيد زيزو.

وعلق ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر، على استبعاد الثلاثى قائلا: “دخول واستبعاد أى لاعب قرار فنى بحت من جانب البرتغالى كارلوس كيروش، وذلك لا يقلل من هذه العناصر فى الوقت الحالى”.

وأضاف: “قد يكون هناك تفكير من جانب الجهاز الفنى لمنح الفرصة لعناصر أخرى، والنظر إلى مستواها الفنى حتى يكوّن الجهاز الفنى نظرة شاملة على جميع اللاعبين”.

وتابع: “فى المعسكر الماضى، الجهاز الفنى قرر استبعاد محمد شريف ومحمد مجدى أفشة، وبذل الثنائى أقصى ما لديهم فى الفترة الماضية لإقناع كيروش بضمهما وذلك ما حدث”.

واختتم: “خروج الثلاثى من القائمة لا يقلل منهم وفرصتهم كبيرة فى التواجد بالمعسكرات المقبلة مع منتخب مصر”.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، جمعها من 4 مباريات، فاز فى 3 وتعادل فى واحدة، بينما يحتل المنتخب الليبى المركز الثانى برصيد 6 نقاط، وفى المركز الثالث يحل الجابون برصيد 4 نقاط، ثم أنجولا فى المركز الأخير بـ3 نقاط.

التعليقات