عرب وعالم

11:27 صباحًا EET

“ري.لايف” و الاتحاد للصناعات الورقية توقعان اتفاقية شراكة لتعزيز خدمات إعادة التدوير في الإمارات بالتعاون مع “زيرو” لمعالجة النفايات

واصلت شركة “ري.لايف” مساعيها الرامية إلى توسيع نطاق حلولها الرقمية المتطورة والتي تخدم الأفراد والشركات على السواء بالإعلان عن تعاونها مع مصانع الاتحاد للصناعات الورقية و”زيرو” لمعالجة النفايات بهدف دعم جهود التخلص السهل والآمن من البضائع الثقيلة والضخمة وبالتالي تعزيز انتقال الإمارات إلى الاقتصاد الدائري.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص شركة “ري.لايف” وهي شركة رقمية متطورة تُبسّط المعاملات بين الشركات من جهة وبين الشركات والمستهلكين من جهة أخرى، في الوقت الذي تسعى فيه مصانع الاتحاد للصناعات الورقية إلى تقديم خدمات جمع النفايات والتخلص منها كجزء من رؤيتها الواسعة للاستدامة إضافة إلى التزامها بتقليل الانبعاثات الكربونية في المنطقة. على جانب آخر، تعمل زيرو لمعالجة النفايات إلى أن تكون منشأة شاملة توفر جميع احتياجات إعادة التدوير في الدولة.

ستوفر “ري.لايف” لسكان دبي خدمة التخلص من البضائع الثقيلة والضخمة عند الطلب من خلال التطبيق الإلكتروني، وما عليهم سوى توفير معلومات حول البضائع المُراد التخلص منها، وتحديد تاريخ ووقت الاستلام، وتأكيد جميع الخدمات اللوجستية. بعد ذلك، تقوم “ري.لايف” بتسليم تلك البضائع لمصانع الاتحاد للصناعات الورقية وزيرو لمعالجة النفايات ليقوموا باستخراج المواد وإعادة تدويرها. يذكر أن خدمات “ري.لايف” صُممت بهدف تلبية متطلبات الاقتصاد الرقمي وتعزيز الكفاءة.

وفي تصريح للرئيس التنفيذي لشركة “ري.لايف”، سالم سلطان العويس، قال فيه: “ري.لايف هي شركة رقمية متكاملة موجهة للمجتمع، ونحن حريصون على التعاون مع شركاءٍ مثل مصانع الاتحاد للصناعات الورقية وزيرو لمعالجة النفايات لتغيير الأسواق التقليدية منها قطاع الخدمات اللوجستية، وتزويد العملاء في الإمارات بخدمات توفر لهم الراحة والسهولة. كما نعمل على تقديم حلول سلسة عند الطلب تحدث تأثيراً إيجابياً وتدعم جهود إعادة التدوير ونقل البضائع الثقيلة والضخمة سواء للأفراد والشركات بطريقة سهلة وبسيطة “.

ويقول بارساد دوجا باندري، المدير التنفيذي لشركة زيرو لمعالجة النفايات: ” تظل مهمتنا الأساسية هي تقليل النفايات وإعادة تدويرها وتوفير بيئة نظيفة وآمنة للمجتمع سواء حالياً أو في المستقبل. وأود الإشارة إلى أن الشراكة مع شركة ري.لايف تفتح لنا آفاقاً جديدة لخدمة الأفراد والأعمال وتعزيز مستوى الاستدامة لغدٍ أفضل وأكثر اخضراراً”.

وعبّر شبير حيدري مدير عام مجموعة مصانع الاتحاد للصناعات الورقية عن سعادته بالشراكة وأضاف: ” تلتزم مجموعة مصانع الاتحاد للصناعات الورقية بتقليل البصمة الكربونية، وحرصها على أن تكون إحدى المؤسسات الرائدة بقطاع إعادة التدوير في منطقة الخليج العربي، ونحن سعداء بدعم شركة “ري.لايف” في إنجاز تلك المهمة، وتحويل النفايات إلى منتجات نافعة يمكن استخدامها مرة أخرى وتدخل ضمن الاقتصاد”.

تم تصميم منصة “ري.لايف” الأولى “ري.لايف كوليكت” بهدف تطوير قطاع الخدمات اللوجستية غير الرسمي من خلال تنظيم هيكل السوق الحالي لتعزيز التنسيق بين مُقدمي الخدمات والمستهلكين بأفضل شكل، حيث تحل المنصة الرقمية الآمنة محل خدمات النقل التقليدية، مما يُسرّع الوصول إلى خدمات النقل بأسعار معقولة يتم تحديدها بناءً على المسافة ومدى تعقيد المهمة للاستفادة من مجموعة خدمات “ري.لايف كوليكت” للتخلص من البضائع الكبيرة

وتعد “ري.لايف” شركة مبتكرة تهدف إلى توفير حياة أفضل بالاعتماد على منظومة رقمية متكاملة وعبر منصات ذكية تدعم وتمكّن عملية صنع القرارات لدى الأفراد والشركات على حد سواء. وتركز الشركة الناشئة على ضمان الراحة والكفاءة والشفافية للارتقاء بجودة الحياة، بينما تضع منصات الشركة في طليعة أولوياتها التواصل السهل والانسيابي والاتصال والنظم الرقمية التي تركز على العملاء لتحسين سلاسل التوريد واللوجستيات فضلاً عن مواجهة التحديات المختلفة في مجال الاستدامة وغيرها.

التعليقات