رياضة

02:15 مساءً EET

#الزمالك: أنهينا صفقة #عبدالله_السعيد بنسبة 95%

قال حسين السيد، عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، إن النادى الأبيض اقترب من حسم صفقة عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وتابع حسين السيد، فى تصريحات تلفزيونية لقناة “أون تايم سبورت”: “اقتربنا بنسبة كبيرة من حسم صفقة عبدالله السعيد، فى الميركاتو الصيفى، مضيفًا: ” أنهينا صفقة عبدالله السعيد بنسبة 95%، حيث يتبقى بعض الرتوش البسيطة”.

وعن مصير أحمد فتوح، ظهير أيسر القلعة البيضاء، قال: “أحمد فتوح، مستمر مع نادى الزمالك، فى الموسم المقبل، ولا توجيد أى نية لبيع اللاعب أو إعارته إلى أى من الأندية، فهو أحد الركائز الأساسية فى الفريق”.

وعن موقف التونسى حمدى النقاز، قال إن اللاعب سيعود للأبيض بموافقة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، مؤكدا أن رحيل كريم بامبو من الفريق بسبب التعاقد مع بديله وسيتم الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة مشيرا إلى أن هناك بندا واحدا يفصل أشرف بن شرقى عن تجديد عقده مع الزمالك وسيتم حسم كل ذلك عقب عودة اللاعب من المغرب، بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده للمشاركة فى تصفيات كأس العالم.

يُذكر أن الزمالك، دعم صفوفه حتى الأن بالتعاقد مع عمر كمال عبدالواحد، جناح النادى المصرى البورسعيدى لمدة 3 سنوات مقبلة فى صفقة إنتقال لاعب حر، ومحمود شبانة، مدافع نادى أسوان.

التعليقات