رياضة

02:24 مساءً EET

رسائل دعم من نجوم الكرة المصرية لـ #مؤمن_زكريا

مؤمن زكريا لاعب الأهلى السابق تلقى رسائل دعم ومساندة لاعبى الكرة المصرية خلال الساعات الماضية للاطئمان عليه بعد الأزمة الصحية الخطيرة التى تعرض لها أمس الاثنين، ونقل على إثرها للمستشفى.

وحرص عدد كبير من لاعبى الأهلى والأندية الأخرى على الاطمئنان على مؤمن زكريا سواء من خلال إجراء اتصالات هاتفية به أو توجيه رسائل دعم له عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وكشف مصدر مطلع مُقرّب من مؤمن زكريا حالة اللاعب خلال الساعات الماضية، بعدما نُشرت صورة للاعب بأحد المستشفيات، وقال المصدر إن مؤمن زكريا شعر بـ”دوخة”، واختل توازنه ظهر يوم الاثنين، خلال تواجده في منزله، فتم نقله إلى مستشفى قريب منزله في مصر الجديدة .

وأوضح المصدر أن الأطباء قاموا بتعليق “محاليل” لمؤمن زكريا كما أجرى أشعة على “المخ”، بعدما اختل توازنه وسقط على الأرض في منزله ، موضحاً أن حالة مؤمن زكريا مُطمئنة، وسيُغادر المستشفى خلال الساعات القليلة المقبلة .

وأوضح المصدر أن مؤمن زكريا قد “تقيأ” قبل الذهاب للمستشفي لكن الأمور استقرت حاليا، وشدد على أن نجم الأهلي يتفاعل مع زوجته التى تتواجد برفقته في المستشفي حاليا.

وحرص وليد سليمان، نجم الأهلي، على مساندة مؤمن زكريا بعد التعرض لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى، ونشر الحاوى صورة لمؤمن زكريا معلقا عليها: “يا رب يا رب يا رب اللهم أنت الشافى العافى الدعاء بالله عليكم الدعاء هتخف يا مؤمن بإذن الله بدعوات كل الناس بدعوات الأمهات والآباء بدعوات مصر والوطن العربي برحمه ربنا هتقوم بالسلامه اللهم اني عبدك اسألك بقدرتك وعظمتك شفاء عاجلا يا الله يا حنان يا منان”.

ويعاني مؤمن زكريا من مرض نادر أبعده عن كرة القدم الفترة الماضية ويتلقى علاجا للتعافي من هذا المرض.

التعليقات