حوادث

12:00 مساءً EET

كشف غموض العثور على جثة طفل بالشرقية

كشف قطاع الامن العام، برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، غموض العثور على جثة طفل وتبين بأن طفلة جاره وراء ارتكاب الواقعة أثناء اللهو بالشرقية.

تلقى مركز بلبيس بأمن الشرقية بلاغا بالعثور على جثة طفل أعلى سطح عقار بعزبة بدائرة المركز وما تبين من أن الجثة للطفل، عامان و4 شهور مغطى ببطانية ومُلقى عليه مجموعة من الملابس القديمة أعلى سطح عقار منزل مكون من طابق أرضى ملك 65 سنة مزارع.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائى بأمن الشرقية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كريمة مالك العقار الطفلة 11 سنة.

وقررت الطفله أن منزلها مواجه لمنزل الطفل المتوفى وصباح 23 الجارى قامت بالنداء عليه للهو سوياً واصطحابه لأعلى سطح العقار محل العثور على الجثة (ملك والدها) وأثناء لهوهما قامت بوضع كمية من الملابس والمفروشات المتواجدة بالسطح على الطفل المتوفـى فوجدته قد فارق الحياة، عقب ذلك أخبرت والدتها.

وبسؤال والدتها 45 سنة ربة منزل، قررت ذات أقوال كريمتها وعلمها بوجود الطفل أعلى المنزل وقامت بإخبار زوجها، بسؤال زوجها والد الطفلة المتهمة قرر علمه بالواقعة وخشيته من الإفصاح والإبلاغ خوفاً من بطش أهلية الطفل.

التعليقات