عين ع الإعلام

05:17 مساءً EET

بسبب تامر أمين.. تغريم قناة النهار مليون جنيه

قضت المحكمة الاقتصادية منذ قليل بتغريم قناة “النهار” مليون جنيه في دعوى عارضة الأزياء ميرهان كيلر ضد الإعلامي تامر أمين بعد أن شبهها وقت أزمة لاعب المنتخب المصري عمرو وردة بالفنان محمد رمضان في إحدى حلقات برنامجه “آخر النهار”.

وتعود الواقعة لعام 2020 عندما تناول تامر أمين لأزمة لاعبي المنتخب المصري في ذلك الوقت وأبرزهم عمرو وردة وتحرشهم بعارضة الأزياء وخلال الحلقة عرض تامر أمين صورتها الشخصية بجوار الفنان محمد رمضان، واستخدم عبارات تحمل إسقاطًا جنسيًّا عليها وتشبيهها بالفنان محمد رمضان مشيرا إلى أنها هي من تتحرش بلاعبي المنتخب المصري، وذكر ألفاظًا تحمل إهانة لها وتحقيرًا من شأنها وهو الأمر الذي شاهده الملايين من مصر والعالم مما أدى إلى تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي وفقا لما ورد في صحيفة الدعوى.

وأضافت الدعوى أن المدعية أصابتها أضرار مادية وأدبية من خلال ما تضمنه الفيديو وفقًا للقانون مطالبة بإلزام الشركة بدفع مبلغ 10 ملايين جنيه كتعويض عما أصاب المدعية من أضرار وخطأ الشركة في عدم حذف فيديو الحلقة من على Youtube مطالبة بإلزامه المصروفات ومقابل أتعاب المحاماة.

وكانت ميرهان كيلر قد نشرت صورا لرسائل تحرش أرسلها إليها اللاعب عمرو وردة خلال بطولة الأمم الإفريقية وترتب عليها طرده من المعسكر.

التعليقات