حوادث

10:44 صباحًا EET

تفاصيل مصرع طفل أسفل عجلات المترو بمحطة الشهداء

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق، مصرع طفل أسفل عجلات مترو الأنفاق بالخط الثاني «شبرا الخيمة – المنيب»، منذ قليل، داخل النفق بين محتطي العتبة والشهداء.

وقال مصدر مسؤول بالمترو، إنه فور قدوم إحدى القطارات في نطاق محطتي العتبة والشهداء في الاتجاه القادم من الجيزة سقط الطفل من على الرصيف، ما أدى إلى سقوطه أسفل عجلات المترو، ولقي مصرعه في الحال.

وأكد المصدر أن الطفل يبلغ من العمر 16 عامًا، وجارِ التعرف على هويته بشكل كامل من قبل شرطة النقل والمواصلات بالمترو، مستبعدا أن يكون حالة انتحار.

وأكد المصدر، أن الحادثة تسببت في تعطيل حركة القطارات لنحو 5 دقائق، وتم انتشال جثة الطفل من فوق القضبان، وتم إخطار جهات التحقيق للبدء في معرفة ملابسات الحادث، والتعرف على هوية الطفل، موضحًا أن حركة القطارات عادت إلى طبيعتها مرة آخرى، وأن جميع القطارات العاملة بالخطوط الثلاثة للمترو تخضع لصيانات عاجلة بشكل دوري قبل ساعات التشغيل.

وأشار المصدر، إلى أن جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، يتم تنفيذها بصورة دورية، للحفاظ على أرواح وسلامة الركاب، والعاملين، لافتًا إلى أن الشركة تمنع دخول أي راكب للمحطات لا يرتدي الكمامة الطبية.

التعليقات