مصر الكبرى

11:24 صباحًا EET

كشف لغز اختفاء طالبة المنيا

كشفت تحريات الشرطة عن وجود علاقة عاطفية وراء اختفاء طالبة بالمنيا، جاء ذلك على خلفية ما تم تداوله بشأن الإدعاء بإختطاف (طالبة – بإحدى الكليات بمحافظة المنيا) عقب خروجها من محل إقامتها بإحدى الشقق المستأجرة رفقة عدد من زميلاتها بدائرة قسم شرطة المنيا الجديدة متوجهة لكليتها.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 18 نوفمبر الجارى تبلغ لقسم شرطة المنيا الجديدة من والد الطالبة المشار إليها بتغيب كريمته ، وأسفرت تحريات الأجهزة الأمنية عن وجود خلافات سابقة بين المتغيبة ووالدها لسوء معاملته لها ، وقد أمكن تحديد مكان تواجدها بمحافظة الدقهلية

وتم ضبطها ، وتبين إرتباطها عاطفياً بأحد الأشخاص وهو ما يؤكد عدم صحة المزاعم التى تم تداولها بشأن إختطافها. تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وعلى جانب اخر، فى ضوء تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك) يتضمن قيام إحدى السيدات بسرقة حقيبة يد رجالى بأسلوب المغافلة من داخل إحدى المحلات التجارية الكائنة بمنطقة عين شمس بالقاهرة بالفحص أمكن التوصل إلى المجنى عليه ( مالك محل إلكترونيات – مقيم بذات المنطقة) والذى أفاد بقيامه بنشر مقطع الفيديو عقب إكتشافه الواقعة، وعدم تحرير محضر بالواقعة.. تم تحديد وضبط مرتكبة الواقعة (ربة منزل – مقيمة بذات المنطقة – لها معلومات جنائية ) وأقرت بإرتكابها الواقعة على النحو المشار إليه، وبإرشادها تم ضبط الحقيبة المستولى عليها بمسكنها وبداخلها مبلغ مالى وبطاقة الرقم القومى الخاصة بالمجنى عليه فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفى ضوء تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك) يتضمن قيام مجموعة من الأشخاص يحملون أسلحة بيضاء بالتعدى على بعضهم البعض بمنطقة صقر قريش بمدينة نصر بالقاهرة بالفحص أمكن تحديد وضبط المتهمين وهم (ثلاثة سائقين) حيث قرروا بحدوث مشادة كلامية بين إثنين منهم لوجود خلافات مالية بينهما قاموا على أثرها بالتعدى على بعضهم البعض بالأيدى دون إصابات فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

التعليقات