حوادث

11:49 صباحًا EET

تفاصيل قتل مهندس على يد فتاتين ليل

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة، لغز مقتل مهندس داخل شقته بمدينة 6 أكتوبر، حيث قامت مباحث أكتوبر، بفحص خط سير المجنى عليه وكاميرات المراقبة التى رصدت آخر ظهور له مع “فتاتين” صعدوا معه الشقة، وظلوا داخلها لمدة 48 ساعة، قبل أن يغادروا، وإكتشف بعدها شقيقه الجريمة.

أثبتت التحريات التى جرت بمعرفة العميد علاء فتحى رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، أن المجنى عليه، تقابل مع الفتاتين فى منطقة المريوطية وعرض عليهما قضاء سهرة حمراء وإقامة علاقة معهما مقابل 500 جنيه.

وعقب صعود المتهمتين إلى الشقة بصحبة المجنى عليه، قضوا الثلاثة سهرة حمراء، وضعت له إحدهن مخدر فى كاس خمرة، ثم سرقاه وحاولا الهرب، إلا أن المجني عليه كان قد أغلق باب الشقة بالمفتاح من الداخل، وأثناء البحث عن المفتاح حاول الإمساك بهن فطعنته المتهمة الأولى 36 سنة، بسكين من المطبخ وسددت له بمساعد الثانية 31 سنة، عدة طعنات حتى سقط جثة هامدة.

ونجح رجال المباحث فى ضبطهما، واعترفتا بتفاصيل الجريمة المروعة، وتم التحفظ على المتهمتين، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق، وعلى الفور انتقلت النيابة، إلى مسرح الجريمة، وقررت عرض الجثة على الطب الشرعى، وطلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة، وتحفظت القوات على الكاميرات لمراجعتها ولا تزال التحقيقات مستمرة.

التعليقات