فن

06:25 مساءً EET

بسبب شبيهتها التي رقصت بالمايوه.. #دينا_الشربيني تريند!

ظهر فيديو في الساعات الماضية لفتاة تشبه الفنانة دينا الشربيني، وهي عارضة الأزياء الهولندية، إيمان همام، من أصل مصري ومغربي، وسرعان ما تم تداول اللقطات المصورة بين مستخدمو «تويتر»، ليتصدر اسم الفنانة في قائمة «التريندات» بالموقع، وكانت الفتاة ترتدي ملابس البحر «مايوه» وترقص على أغنية للفنان حكيم، بأحد الشواطئ بالساحل الشمالي.

وتكررت عبارات المشاهدين للفيديو: «شعوري أنها تشابه دينا الشربيني»، وقال آخرون «أنا مقتنع أنها دينا الشربيني»، ووجه عدد من المتابعين تساؤلات مسجلين شعورهم باللبس بسبب ملامحهما، قائلين: «يعني أنتِ مش دينا؟».

تستكمل «الشربيني» تصوير مشاهدها في فيلم «30 مارس»، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي، حيث يلقي الضوء على عديد من الأزمات الحياتية التي نعيشها في الفترة الحالية، والفيلم بطولتها والفنان أحمد الفيشاوي، وعدد من الفنانين؛ خالد الصاوي وإنجى المقدم وأسماء أبواليزيد ‏وندى موسى وصبرى فواز.

يذكر أن أخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة، مسلسل «لعبة النسيان»، رمضان الماضي، وكان العمل إخراج أحمد شفيق وتأليف تامر حبيب، وتدور أحداث المسلسل حول رقية التي تستيقظ بعد غيبوبة أربعة أشهر، فتكتشف أنها لا تتذكر أي شيء حدث في الست سنوات الأخيرة من عمرها، وأنها تسببت في مقتل زوجها بسبب خيانتها.

التعليقات