فن

06:16 مساءً EET

تعرف على قنوات عرض #مسلسلات_رمضان_2020

يشهد موسم رمضان 2020 منافسة شديدة بين العديد من المسلسلات التي تتنوع بين الدراما والكوميديا والأكشن.

وفي السطور التالية نرصد لكم مسلسلات رمضان 2020 وقنوات عرضها.

مسلسل “النهاية”
تدور أحداثه حول كره بطل المسلسل للتكنولوجيا والتطور السريع الذى يتم بسرعة البرق، خاصة أنه مهندس تكنولوجي ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياة يوسف الشريف لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.
ويشارك إلى جانب يوسف الشريف عمرو عبد الجليل وناهد السباعي ومحمود الليثي وأحمد وفيق وسهر الصايغ وغيرهم ومن إخراج ياسر سامي.

مسلسل “فالنتينو”
تدور أحداثه حول رجل أعمال لديه مجموعة من المدارس الدولية، ويسمى ذلك الرجل بـ فالنتينو، ويعاصر خلال أحداث المسلسل العديد من المشاكل والأزمات، ويمر بالعديد من القصص العاطفية.
بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

مسلسل “الاختيار”
أحد أبرز المسلسلات التي من المقرر عرضها في رمضان 2020، وتدور أحداثه حول قصة وفاء العقيد أحمد المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي، جنوب رفح عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏
بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي‎.‎

مسلسل “البرنس”
تدور أحداث المسلسل حول “رضوان البرنس” الذي يقع في العديد من المشاكل مع أشقائه الـ6.
بطولة محمد رمضان، نجلاء بدر، روجينا، أحمد زاهر، نور، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أحلام الجريتلي وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

مسلسل “بـ100 وش”
تدور الأحداث في إطار كوميدي ، حيث يقع لبطلي العمل العديد من المفارقات الكوميدية، بطولة: نيللي كريم، وآسر ياسين.

مسلسل “خيانة عهد”
يشارك إلى جانب يسرا كل من حلا شيحة، وعبير صبري، وهنادي مهنى وخالد أنور ومن تأليف أحمد عادل، إخراج سامح ‏عبد العزيز، وإنتاج العدل جروب‎.‎

مسلسل “الفتوة”
يطل علينا الفنان ياسر جلال في رمضان هذا العام بمسلسل “الفتوة” إلى جانب العديد من النجوم.
وتدور الأحداث في زمن غير معاصر، حيث تعود للوراء 100 عام، معتمدة على الطابع الشعبي، ويتم تناوله بشكل اجتماعي لا يخلو من الجانب الرومانسي والأكشن والكوميديا.
المسلسل من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

مسلسل “رجالة البيت”
يعود الثنائي أحمد فهمي وأكرم حسني من جديد في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “رجالة البيت” إذ يعد ذلك ثاني تعاون بينهما بعد نجاح مسلسلهما “ريح المدام” الذي عرض في سباق شهر ‏رمضان عام 2017، المسلسل من إنتاج شركة “سينرجي” وإخراج أحمد الجندي، والمسلسل من تأليف أيمن وتار.
ينتقل كلا من “تيمون” و”بومبا” للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل المسئولية كاملة، والتكاتف مع بقية أفراد الأسرة من أجل الوقوف بوجه مالك البيت الذي يقطنه جدهما والذي يحاول أخذه منه لبناء برج سكني.

مسلسل “عمر ودياب”
الثنائي علي ربيع ومصطفى خاطر في كوميديا رمضانية تحمل اسم “عمر ودياب”.
تدور الأحداث حول “عمر” و”دياب” وهما يعملان في عدة أماكن مختلفة بشخصيتين ساذجتين يواجها المواقف بشكل كوميدي. ‏
مسلسل “عمر ودياب” بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر، تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، من إخراج معتز التوني‎.‎

مسلسل “فرصة تانية”
تخوض الفنانة ياسمين صبري سباق الدراما الرمضانية بمسلسل “فرصة تانية”.
المسلسل تدور ‏قصته حول إنتهاء العلاقات العاطفية والتساؤلات حول إمكانية تجديدها بإعطائها فرصة ثانية.‏
مسلسل “فرصة تانية” من إنتاج شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي، وإخراج مرقس عادل، والمعالجة الدرامية لمحمد سيد بشير، ‏وتأليف مصطفى جمال هاشم، وبطولة ياسمين صبري، وأحمد مجدي، ودياب، وهبة مجدي، وأيتن عامر، وأحمد الشامي، ونهال ‏عنبر، ومحمود البزاوي، إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين‎.‎

التعليقات