رياضة

09:14 مساءً EET

التفاصيل الكاملة لواقعة دهس #شاب_الجيزة بسيارة #صالح_جمعة

 ثوان لن ينساها صالح جمعة، لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي المصري، حين قام بصدم شاب بسيارته في شارع النيل السياحي، بمحافظة الجيزة، وذلك أثناء سير صالح جمعة صباح امس أثناء قيادة سيارة شقيقه بعد مغادرته احدى العائمات المتواجدة بذات الشارع على حد قول شهود العيان المتواجدين فى الشارع وقت الحادث .

مر صالح جمعة لاعب الاهلى فى الساعات الأولى في شروق يوم الأربعاء 4 مارس، وبالتحديد في تمام الساعة 6.35 صباحا، في شارع النيل الساحي مستقلا  سيارة BMW بيضاء اللون، يقودها بإتجاه منطقة الدقي، واثناء ذلك ظهر شاب يرتدي ملابس سوداء تصطدم به سيارة اللاعب صالح جمعة ويطير بإرتفاع متر ونصف ثم يسقط على الأرض.

– حكاية 4 ثوان في حادث صالح جمعة

تفاصيل الحادث لم تتخط 4 ثوان، ظهرت فيها سيارة BMW بيضاء اللون “سيارة صالح جمعة” في الجانب الأيمن لشارع النيل السياحي، وبمرور ثانيتين صدمت السيارة شابا كان متواجدا على يمينها ليسقط على الأرض، ثم توقفت السيارة بعد أمتار واستكملت السير مرة أخرى.

– ضحية صالح جمعة مصاب بكسر في الأنف

التحريات الأولية أن مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مستشفى مصر الدولي، بوصول “ع. م” 31 عاما، فني بمركز سياحي شارع النيل السياحي، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وكسر بعظمة الأنف، إثر اصطدام سيارة BMW.

– صالح جمعة اللي كان سايق

استكملت الاجهزة الامنية تحرياتها التى أسفرت على ان المصاب أكد ان الماره أخبروه أن لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي صالح جمعة هو من يقود السيارة بعدما توقف للحظات عقب صدم الشاب. 

– كاميرات المراقبة و 8 ثوان

استمعت النيابة لأقوال المصاب الذي اتهم اللاعب صالح جمعة بصدمه بسيارته، أثناء وقوفه بصحبة عدد من زملائه أمام المركز السياحي، الذي يعمل به ما أدي لإصابته بكسر في عظمة الأنف وكدمات في أنحاء متفرقة من جسده، طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة بالشارع التى كشفت عن ان الحادث لم يتعد 4 ثوان، و4 ثوان اخرى ظهرت فيهم السيارة البيضاء تتوقف بمنتصف الشارع ثم غادرت.

– سيارة عبدالله جمعة لاعب الزمالك

وأشارت التحريات الأولية أن المصاب عندما حرر محضرا أدلى بأرقام السيارة التي صدمته وقرر أن لاعب النادي الأهلي كان يقودها وبالاستعلام من إدارة المرور عن أرقام اللوحات تبين أنها ملك اللاعب عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك شقيق اللاعب المتهم.

– استدعاء اللاعب صالح جمعة

ومن المقرر أن تستدعي النيابة اللاعب المتهم بصفته قائد السيارة وقت وقوع الحادث وتستمع لأقوال عدد من شهود العيان.

الاهلي: لسنا طرفا في أزمة صالح جمعة

كشفت مصادر خاصة داخل ادارة النادي الأهلي عن موقف ادارة القلعة الحمراء من ازمة نجم فريق الكرة الأول صالح جمعة ودهسه لأحد الموظفين خلال الساعات القليلة الماضية، أن الإدارة كلفت الشئون القانونية بالنادي بمتابعة الموقف وتقديم تقرير مفصل عن الواقعة وعنما حدث بها.

وشددت المصادر على أن إدارة النادي الاهلي ليست طرفًا في الأزمة لا من قريب أو من بعيد ولكنهم بتابعون الموقف بترقب شديد وذلك قبل صدور اي قرار.

وكانت مديرية امن الجيزة تلقت اخطارا من مستشفى مصر الدولي، بوصول “ع. م” 31 عاما، فني بمركز سياحي شارع النيل السياحي، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وكسر بعظمة الأنف، إثر اصطدام سيارة BMW به وأخبره المارة أنها قيادة لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي صالح جمعة.

وبالكشف عن لوحاتها، تبين أنها ملك شقيقه عبدالله جمعة، لاعب نادي الزمالك وتبين ان الحادث وقع في الساعة السادسة صباح اليوم واصيب الموظف بكدمات متفرقة، ونقل إلى مستشفى مصر الدولي لتلقي العلاج، وبسؤاله اتهم اللاعب صالح جمعة بصدمه بسيارته، أثناء وقوفه بصحبة عدد من زملائه أمام المركز السياحي، الذي يعمل به

التعليقات