حوادث

04:42 مساءً EET

طفل يقتل صديقه بسبب 2 جنيه في #حلوان

في مساء يوم الجمعة، بينما الساعة تقترب من الخامسة، يلهو ويلعب الأطفال أسفل منازلهم استغلالا ليوم الإجازة الدراسية، وفجأة تتعالي الصرخات “سيف غرقان في دمه”.

ترجع تفاصيل الواقعة في شارع عبدالكريم حسن بمنطقة المعصرة، الشارع الذي يكسو فيه الحزن علي الجميع، وذلك بعدما أنهي طفل يدعي “محمد فتحي” 12 عاما حياة صديقه “سيف يحيي” يبلغ من العمر 10 سنوات، في واقعة تعد من أعنف ال حوادث التي شاهدتها المنطقة.

في يوم الحادث يجتمع الطفلان ليلعبا “ملك وكتابة”، وفجأة أثناء اللعب يختلفا حول “2 جنيه”، وتطورت المشادة بينهما، الأمر الذي دفع الجاني إلي تهديد الضحية “هات فلوسي بدل ما أقتلك” ولكن المجني عليه رفض، مما دفعه إلي الصعود لمنزله وإحضار سلاح أبيض “سكينة” ليقوم بطعنه في منطقة القلب طعنة نافذة حتى سقط غارقا في دمائه وفارق الحياة في الحال.

البداية كانت بتلقي العميد مجدي خلف، مأمور قسم شرطة المعصرة، بلاغًا من مستشفى حلوان العام، باستقبال جثة طفل به طعنة في القلب.

وعلى الفور، انتقل الرائدان كريم عبد العاطي ومحمد صلاح، معاونا مباحث القسم إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة لطفل يدعى “سيف. ي” 10 سنوات، مصاب بطعنة في القلب وغارقا في دمائه.

وتم استدعاء سيارة إسعاف لنقله إلى مستشفى حلوان العام وتوفى في الحال متأثرا بجراحه، وكلف العميد عبدالفتاح القصاص، بتحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وتمكن ضباط مباحث المعصرة بقيادة المقدم محمد مجدي، رئيس المباحث من ضبط المتهم بقتل زميله خلال 15 دقيقة من ارتكابه للواقعة، ويدعى “محمد.ف” 12 عاما أثناء اختبائه بداخل شقة مملوكة لأحد أقاربه، وتم اقتياده إلى القسم لعرضه باكرا على النيابة لاستكمال التحقيقات.

التعليقات