حوادث

04:45 مساءً EET

اعترافات المتهمة بقتل ابن شقيقتها في #شبرا_الخيمة

شهد شارع عزيز المصري بمنطقة بيجام بشبرا الخيمة جريمة قتل بشعة هزت أركان المدينة، وذلك بعد العثور على جثة عامل، ملقاة بالشارع مفارقة للحياة.

وكشفت الأجهزة الأمنية بالقليوبية غموض الواقعة، حيث قتلت ربة منزل وزوجها ابن شقيقتها بشبرا الخيمة، لمحاوله إرغامها على إقامة علاقة غير شرعية معه، وفور علم زوجها طلب منها استدراجه ووضع منوما له وقتله.

“كنت بنتقم لشرفي”، هكذا بدأ الزوج المتهم، في اعترافاته خلال التحقيقات الأولية أمام رجال المباحث، مشيرا إلى أن المتهم كان يستحق الموت بعد محاولته إرغام زوجتي على إقامة علاقة غير شرعية معه، رغم أنها خالته.

وأضاف المتهم أنها لم تكن المرة الأولى التي يتحرش فيها المتهم بزوجتي، مشيرا إلى أن الواقعة تكررت أكثر من مرة، حتى جاءت زوجتي، وأخبرتني بما حدث، قائلا: “لم أتمالك أعصابي، ولولا تهدئة زوجتي لي وأخبرتني بخطة التخلص منه خوفا من الفضيحة وقتله بدون إلصاق أي شبهة جنائية بنا لقتلتهم جميعا”.

وتابع الزوج المتهم اتفقت أنا وزوجتي على استدراج المتهم إلى المنزل، حيث لم يكن يعلم بمعرفتي أي شيء، وأحضرنا له مشروبا ووضعنا له فيه أقراصا منومة، وفور غيابه عن الوعي، قمت أنا وزوجتي بكتم أنفاسه حتى فارق الحياة، وأخذنا الجثة ليلا، وألقينا بها في منتصف الشارع.

وقالت الزوجة المتهمة، خالة المجنى عليه، إنها لم تكن تريد أن تصل الأمور إلى ذلك الحد، وأن المتهم راودني عن نفسي أكثر من مرة، وكنت أهدده بإخبار زوجي وفضحه، ولكن دون جدوى، فخفت من الفضيحة وأن يعلم الناس بأن أبن أختي يتحرش بي، فأخبرت زوجي بما حدث وقررنا التخلص من المجني عليها انتقاما لشرفي.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم أول شرطة شبرا الخيمة، بتلقية بلاغا من عمليات النجدة بالعثور على جثة لشخص بشارع عزيز المصري – بيجام – دائرة القسم.

وتبين أن الجثه لعامل بصيدلية ٢٨ سنة، ومقيم بيجام دائرة القسم، ومسجّى على جانب الطريق، وتبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها.

جرى العرض على اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية، والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، وتبين من تحريات العقيد أحمد الخولي رئيس فرع البحث الجنائي والمقدم أحمد عسر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، أن وراء ارتكاب الواقعه كلا من، زوج خالة المجني عليه، وخالته.

جرى ضبط المتهمبن وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات