رياضة

11:18 مساءً EET

صدمة كبيرة فى ليفربول قبل موقعة برايتون

يفقد فريق ليفربول الإنجليزي خدمات نجمه البرازيلي فابينيو في مباراته القادمة بـ الدوري الإنجليزي ضد برايتون ضمن منافسات الجولة الـ 14 من البريميرليج .

وجاء سبب غياب فابينيو بعد تلقيه بطاقة صفراء في مباراة الريدز أمس السبت ضد كريستال بالاس على ملعب الأخير لحساب مباريات الجولة الثالثة عشرة من المسابقة، والتي حققت فيها كتيبة كلوب الفوز بهدفين مقابل هدف.

وحصد ليفربول 3 نقاط مهمة من ملعب كريستال بالاس، السبت، ليرفع رصيده إلى 37 نقطة من 13 مباراة، مبتعدا بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي أقرب منافسيه.

وكان فابينيو قد قاد ليفربول لحصد ثلاث نقاط ثمينة رفقة الفرعون المصري محمد صلاح، وذلك بعد الفوز على مان سيتي للابتعاد بالصدارة .

زكشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي ، عن مستجدات الحالة البدنية لـ محمد صلاح نجم الريدز بعد أن ظل المهاجم بديلًا لم يشارك في فوز ليفربول على كريستال بالاس 2-1 يوم السبت.

اُجبر صاحب القميص رقم 11 في ليفربول على عدم المشاركة مع المنتخب المصري في فترة التوقف الدولي بسبب إصابة في الكاحل واستأنف  التدريبات الجماعية يوم السبت فقط في ميلوود.

وأوضح كلوب في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: “كل شيء جيد، لم يستطع التدريب لمدة تسعة أيام، لقد كان مع المنتخب المصري، وعاد وتدرب بنسبة 70% أول أمس.

التعليقات