سياحة وسفر

12:00 مساءً EET

انطلاق موسم #العمرة غدًا

أعلنت غرفة شركات السياحة عن انتهاء 1833 شركة منظمة لرحلات العمرة لهذا العام من استعدادها لبدء الموسم الجديد المقرر له غداً.

وأضافت الغرفة، فى بيان، أمس، أن «الشركات السياحية واصلت تسجيل بياناتها على بوابة العمرة المصرية الخميس الماضى، وأصدرت البوابة، أمس، الباركود الخاص بأول مجموعة معتمرين تابعين لشركة سياحية».

وقال أحمد إبراهيم، رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة، المستشار التنفيذى لبوابة العمرة المصرية، إن «كافة الجهات المتعلق عملها بالبوابة أنهت استعداداتها للموسم»، مشيراً إلى أن الأيام القليلة الماضية شهدت تنسيقاً على أعلى مستوى لإطلاق البوابة ونجاح عملها، موضحاً أنه تم عقد اجتماعات مع إدارة الجوازات بوزارة الداخلية، التى أبدت تعاوناً كبيراً لإنجاح الموسم، وتدريب الضباط على القراءة الإلكترونية للباركود الخاص بكل معتمر استعداداً لسفره».

وطالبت غرفة الشركات أعضاءها بسرعة الانتهاء من تسجيل بياناتها على «بوابة العمرة» تمهيداً لبدء العمل من خلالها، مؤكدة جاهزيتها لاستقبال بياناتهم.

وأكدت الغرفة أنه تم إخطار وزارة السياحة بالشركات التى تقدمت لتنظيم العمرة، واستوفت شروط تنفيذ الرحلات ومن المنتظر تسجيلها جميعاً على بوابة العمرة، ونشر برامجها المختلفة للعمرة حتى يتمكن المواطن من الدخول على البوابة والاختيار من الشركات المسجلة وبرامجها للعمرة.

التعليقات