علوم وتكنولوجيا

03:03 مساءً EET

#هواوي تعين نائباً جديداً لرئيس “هواوي إنتربرايز” لقطاع المشاريع

أعلنت شركة “هواوي” عن تعيين علاء البواب نائباً لرئيس مجموعة أعمال “هواوي انتربرايز” لقطاع المشاريع، قسم شبكات المشاريع في هواوي الشرق الأوسط. وسيتولى علاء البواب، الذي سيمارس مهامه من مقر الشركة بدبي،

وبينت هواوي في بيان لها ان البواب وسيكرس خبرته الكبيرة في المجال التجاري بقطاع تقنية المعلومات والاتصالات للارتقاء بأعمال هواوي وتوسيعها.

وأوضحت ان البواب ويملك خبرة تزيد على 24 عاماً في خدمة العملاء بمختلف مجالات العمل مثل المجال الحكومي، والنفط والغاز، والمصارف، والاتصالات وقد سبق له العمل في المجال التقني كمتخصص في المبيعات وتطوير الأعمال والإدارة مع شركات مثل “إتش بي” وEMC2 و”سيسكو” و “دارك ماتر” قبل انضمامه إلى هواوي.

وقال تيري هي، رئيس مجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز” لقطاع المشاريع والمؤسسات في الشرق الأوسط: “يسرنا انضمام علاء البواب إلى فريق القيادة في شركة هواوي وإن النمو المتسارع الذي تحققه الشركة في منطقة الشرق الأوسط نتيجة الطلب المتزايد على الحلول الذكية لتقنية المعلومات والاتصالات في مجال الشبكات المخصصة للشركات، وخاصةً المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي، مشيرا إلي انه يستلزم خبرات محلية كبيرة، وهو ما يتمتع به البواب بعد سنوات طويلة من عمله في هذا المجال”.

من جانبه قال علاء البواب: “تحقق شركة “هواوي” نمواً هائلاً بفضل تركيزها على العملاء والتزامها بتطوير حلول تقنية المعلومات والاتصالات التي تدعم تقنية الذكاء الاصطناعي، ويسعدني أن أكون جزءاً من هذه الشركة الكبيرة التي رسّخت مكانتها وأصبحت من الشركات الرائدة العالمية في تقنية المعلومات والاتصالات”.

وبين البواب ان قسم الشبكات في مجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز”يقدم لقطاع المشاريع والمؤسسات حلولاً مصممة خصيصاً للشركات مثل أبنية الحرم الجامعي، ومراكز البيانات، والشبكات واسعة النطاق (WAN)، ومشاريع الربط بين الفروع، وأمن الشبكات، حيث تدعم هذه الحلول المؤسسات على الارتقاء بخدماتها وبناء عالم ذكي متصل بالكامل”.

وأوضح ان قسم الشبكات في أعمال “هواوي إنتربرايز” لقطاع المشاريع والمؤسسات بقدم نموه المتسارع في منطقة الشرق الأوسط التي تعتبر من أهم الأسواق بالنسبة لهواوي، حيث ارتفعت إيرادات الشركة العالمية بنسبة 24,4% على أساس سنوي خلال الأشهر التسعة الأولى من هذا العام.

التعليقات