حوادث

11:20 صباحًا EET

مراهقان يقتلان طفلة بعد هتك عرضها في #كرداسة

5 أشهر كاملة نظرت خلالها نيابة شمال الجيزة، واقعة قتل وهتك عرض تعرض الطفلة “أميرة”، 10 سنوات، على يد الطفلين “مروان” 13 عاما، و”إسلام” 12 عاما، في منزل مهجور بمنطقة أبو رواش في كرداسة.

ومثل الطفلان أمام محقق النيابة، صباح اليوم، لإعلانهما بقرار إحالتهما للمحاكمة الجنائية، وجرى مواجهتهما بما ورد في تحريات المباحث النهائية، وتقرير الطب الشرعي، التى ذكرت أن الطفلين استدرجا الضحية عقب خروجهم من “كُتاب” القرية إلى منزل مهجور وحاولا هتك عرضها، وعندما حاولت الاستغاثة أمسك أحدهما الطفلة وذبحها الآخر بـ رقبة زجاجة، وتركاها جثة هامدة وبجوارها المصحف، واعترف المتهمين بما ورد في التحريات وتقرير الطب الشرعي الذي أكد أنهما حاولا هتك عرض الفتاة بالقوة، وتمت إحالتهما للمحاكمة الجنائية.

جاء قرار الإحالة للمحاكمة الجنائية، بعد أن تسلمت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بالضحية، وتحريات المباحث النهائية، واستمعت النيابة لأقوال أسرة الفتاة خلال الفترة الماضية، وأرفقت النيابة التقارير الخاصة بالقضية، وتمت إحالتها للمحكمة.

بدأت جريمة “المنزل المهجور” في منطقة كرداسة، وفقا لما ورد في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، بورود بلاغ لرئيس مباحث كرداسة المقدم إسلام سمير، من سائق يدعى “أيمن” 42 عاما، مقيم بأبو رواش بغياب ابنته “أميرة”، 10 سنوات، أثناء عودتها من حفظ القرآن الكريم في “كتاب” القرية.

وعلى الفور جرى تشكيل فريق بحث وتحرٍ تحت إشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية.. وتبين من خلال الفحص ورصد المشاهدات وتتبع خط سير الطفلة، من خلال فحص الكاميرات، ومناقشة الشهود، أن جثة الطفلة جرى العثور عليها في منزل مهجور بالمنطقة، وبمراجعة خط السير مرة أخرى تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من الطفل “مروان”، 13 عاما، طالب، مقيم بذات المنطقة واعترف أنه بالاشتراك مع زميله “إسلام”، 12 عاما، استدرجاها لغرفة مهجورة، و”قاما الاثنين بتقليد “الأفلام الإباحية”، وتعديا عليها جنسيا، وقتلاها خوفا من الفضحية بعدما تعديا عليها وقتلاها بـ”رقبة إزازة”، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

التعليقات