رياضة

07:36 مساءً EET

كشف مدة غياب #محمد_صلاح عن الملاعب بعد الإصابة

كشفت صحيفة «ليفربول إيكو» تفاصيل إصابة النجم المصري محمد صلاح والتي تعرض لها أمام ليستر سيتي يوم السبت الماضي، مشيرة إلى أن الفرعون الصغير لن يغيب عن الملاعب لفترة طويلة.

وتعرض محمد صلاح، لإصابة قوية في الدقائق الأخيرة من مباراة ليفربول وليستر سيتي، أدت إلى خروجه من أرضية ملعب «آنفيلد»، بعد تدخل قوي من حمزة تشودري في وسط الملعب.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن الأشعة أثبت أن إصابة صلاح عبارة عن التواء في الكاحل، وأنه من الممكن اللحاق بمواجهة مانشستر يونايتد يوم 20 أكتوبر بعد نهاية التوقف الدولي.

وأضاف أن صلاح سيتلقى العلاج في «ميلوود»، والذي سيحدد بشكل كبير إذا كان صلاح سيكون لائقًا للمشاركة في مباراة مانشستر يونايتد أم لا.

إصابة محمد صلاح جاءت قبل نهاية اللقاء بثواني قليلة بعدما انطلق بالكرة من وسط الملعب عندما كانت النتيجة تشير إلى 1-1، إلا أن حمزة شودري تدخل على النجم المصري بطريقة عنيفة أدت إلى وقوع مو صلاح على أرضية الملعب ليتدخل الطاقم الطبي لمعالجته.

حاول محمد صلاح استكمال المباراة إلا أن الآلام أجبرته على الإشارة بعدم قدرته على الاستمرار في أرضية الملعب ليستبدله يورجن كلوب بالبديل آدم لالانا في الدقيقة 90.

 

التعليقات