حوادث

03:44 مساءً EET

تفاصيل جديدة بواقعة #فتاة_كرداسة التي تعرضت للاغتصاب على يد والدها وأعمامها

تواصل نيابة كرداسة، تحت إشراف المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، التحقيق في واقعة تعرض طفلة للاغتصاب وهتك العرض على يد والدها واثنين من أعمامها، بمنطقة كرداسة.

واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليها “سارة”، 15 عاما، وتحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، وتحديد دور كل متهم في الواقعة، تمهيدا لإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات.

وأقرت الطفلة الضحية “سارة” باغتصاب والدها واثنين من أعمامها لها، وشرحت ملابسات الواقعة بالكامل، أمام فريق من المباحث والنيابة العامة، وقالت إن والدها كان يجبرها على خلع ملابسها، وتحرش بها، ولامس أجزاء من جسدها، وأنه اعتاد ارتكاب هذه الأمور، وأن اثنين من أعمامها قاما بفض غشاء بكارتها واغتصابها بالقوة، وتعديا عليها جنسيا على مدار 9 أشهر.

وتوجهت الفتاة إلى قسم شرطة كرداسة، وطلبت مقابلة رئيس المباحث، المقدم إسلام سمير، وكشفت عن التفاصيل الكاملة للواقعة له، وتحرر محضر وأحيل إلى النيابة العامة.

وحققت النيابة العامة مع المتهمين الثلاثة، ونسبت إليهما اتهامات بهتك العرض والاغتصاب ومعاشرة قاصر بالقوة، وقررت حبس المتهمين لمدة 4 أيام.

ومثل المتهمون الثلاثة أمام النيابة، صباح اليوم، وهم: (عاطف- 52 عاما- عامل)، والد الفتاة، و(عبدالله- 40 عاما- سائق) عم الفتاة، و(سمير- 25 عاما- خياط) عم الفتاة الثاني، وجرى مواجتهم بما جاء على لسان الفتاة، واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة، وأصدرت النيابة قرارا بتجديد حبسهم لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق، وعقب ذلك تم إعادة المتهمين إلى محبسهم في حراسة أمنية مشددة، تحت إشراف العقيد طه فودة رئيس مباحث قطاع أكتوبر.

كان رئيس مباحث مركز كرداسة، قد تلقى بلاغا من الفتاة، وتم إخطار اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بتفاصيل الواقعة، وتم تشكيل فريق بحث وتحر للكشف عن مدى صحة الواقعة من عدمه، وأكدت التحريات الأولية، صحة الواقعة، وأمر اللواء محمود السبيلي مدير المباحث، بضبط المتهمين بعد استئذان النيابة العامة.

وتمكنت القوات من إلقاء القبض على المتهمين، وتمت إحالتهم للنيابة التى أصدرت قرارها بحبسهم على ذمة التحقيق.

التعليقات