حوادث

02:38 مساءً EET

تفاصيل جديدة في واقعة غرق طفلة ببحيرة نادي #وادي_دجلة بالمعادي

بينما كانت الأم تصرخ بجانب 3 سيدات منعنها من الإلقاء بنفسها خلف طفلتها “كارما” في المياه، كان الطفل معاذ (6 سنوات) يتحرك مع والدته بجانب البحيرة الاصطناعية في نادي وادي دجلة فرع المعادي، للتفتيش بالنظر في المياه عن جثة “كارما” حتى لاحظ وجود ملابس الطفلة في زواية في قاع البحيرة، فأبلغ والدته: “يا ماما فيه حاجة موجودة تحت في الحتة دي”.

قفز كابتن السباحة بالنادي في المكان الذي أشار إليه الطفل بعد 30 دقيقة من أعمال البحث في جنبات البحيرة، وخرج بعد ثوان قليلة تحت الماء، وخرج حاملًا جثة الطفلة ذات العامين ونصف العام، حيث تسلمها المسعفين ونقلوها إلى مستشفى المعادي، حتى أنهت الأسرة إجراءات دفنها من قبل النيابة العامة.

وتواصل النيابة العامة، تحقيقاتها في الواقعة، من خلال سماع أقوال شهود العيان، واتخذت عدة قرارات بعد أن بدأت تحقيقاتها في الحادث، وهي “تحفظ نيابة المعادي على الكاميرات المحيطة بالبحيرة الاصطناعية داخل نادي وادي دجلة لتفريغ محتوياتها، وبيان أسباب غرق الطفلة “كارما” (عامين ونصف العام) داخل مياهها”.

واستدعت النيابة، عمال الأمن الإداري المشرفين المكلفين بمتابعة محيط البحيرة، لسماع أقوالهم في واقعة غرق الطفلة، التي تبيّن أنّها غافلت أسرتها ونزلت إلى المياه.

وكلفت النيابة، رجال المباحث، بإعداد تحرياتهم بشأن الحادث، لتحديد أسبابه.

وبدأت الواقعة، بتلقي شرطة النجدة، بلاغًا، من نادي وادي دجلة، يفيد بغرق طفلة داخل البحيرة الصناعية.

وصرحت النيابة بدفن الطفلة، واستدعاء أسرتها، لسماع أقوالها بشأن الحادث.

التعليقات