حوادث

12:40 مساءً EET

تفاصيل اختطاف مهندس #المطرية

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المطرية من تحرير مهندس، جرى اختطافه بتحريض من طليقته، لقيامه بضربها.

البداية كانت في أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المطرية، في شارع ترعة الجبل، دائرة القسم، وتنامى إلى سمعهم صوت استغاثة أحد الأشخاص، وباستبيان الأمر، تمكنوا من ضبط كل من “محمد. ق. ك” 35 سنة، صاحب محل خردة، مقيم دائرة القسم، والمطلوب للتنفيذ عليه في 4 أحكام حبس (جزئي ومستأنف) في قضايا “تبديد”، بإجمالي حبس سنة وشهرين.

كما ضبطت القوة الأمنية، “أسامة. ع. م” 35 سنة، عامل، ومقيم دائرة القسم، السابق اتهامه في القضية رقم 64 لسنة 2008 مصر الجديدة “سلاح بدون ترخيص”، والمطلوب للتنفيذ عليه في 3 أحكام حبس (جزئي ومستأنف) في قصايا “تبديد، غش أغذية” بإجمالي 9 أشهر، وذلك حال استقلال المذكورين، لدراجة بخارية (توك توك) ملك وقيادة أحدهما، وبصحبتهما المجني عليه “هاني. م. ذ” 37 سنة، مهندس إنتاج، مقيم دائرة شبرا الخيمة ثان بمحافظة القليوبية.

وبمناقشة الأخير، قرر بأنه عقب إخلاء سبيله من ديوان قسم شرطة عين شمس في القضية رقم 21637 لسنة 2019 “تعدٍّ بالضرب على طليقته”، وحال سيره بالشارع محل الضبط، في مقابل مسكنه، فوجئ باستيقاف المتهمين له، وإجباره على استقلال الدراجة البخارية كرها عنه، إلا أنه استغاث بالقوات، وأمكن ضبطهما.

وبمواجهة المتهمين بما جاء بأقوال المجني عليه، أيداها، واعترفا بارتكاب الواقعة بتحريض من طليقة المجني عليه “ش. م. ن”، حيث قاما باستقلال الدراجة المشار إليها صحبة قائدها، وانتظاره عقب إخلاء سبيله، وتتبعه، في محاولة لاختطافه، لإجباره على توقيع إيصالات أمانة، لصالح المذكورة، ضمانا للحصول على مستحقاتها.

وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

التعليقات