حوادث

05:00 مساءً EET

إحالة العاملين بمركز روماتيزم القلب بـ #دمنهور للتحقيق

قرر الدكتور يسري بيومي، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم، إحالة العاملين بمركز روماتيزم القلب بدمنهور، للتحقيق أمام الشئون القانونية، لما تلاحظ لوكيل المديرية، الدكتور حمودة الجزار، من سلبيات وإهمال في الخدمة المقدمة للمواطنين، خلال جولته الميدانية المفاجئة على المركز.

كان وكيل المديرية، فاجئ مركز روماتيزم القلب بدمنهور، وتلاحظ له بعض السلبيات والإهمال بالمركز، مؤكدا أنهم يعملون لإرضاء متلقي الخدمة، وتخفيف العبء عن كاهلهم، كما زار مركز الهلال القديم بدمنهور، وتفقد الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات اللازمة لهم، مشيدا بنظام العمل داخل المركز، وتميز عيادة الأسنان والتزام العاملين بها، مكلفا مدير المركز، بالعمل على تلافي بعض السلبيات بالمركز.

وفي ذات السياق، تابع الدكتور حمودة الجزار، مستشفى أبوالمطامير المركزي، للتأكد من وجود جميع العاملين بالفترة المسائية، وتفقد الأقسام الداخلية بالمستشفى، وأعمال التطوير بقسم الحضانات، مشددا على سرعة الانتهاء من تلك الأعمال لزيادة عدد الحضانات، كما تفقد بنك الدم الجديد بالمستشفى، وأعمال تطوير قسم الغسيل الكلوى.

وأشاد وكيل المديرية، بالدور الذي تقوم به جمعية أصدقاء مرضى الكلى، من أعمال تطوير ودعم المستشفى، وكلف مدير المستشفى، بعمل وحدة مستقلة للمناظير، معلنا أنه جار ندب أطباء والتعاقد مع أساتذة من الجامعة لرفع كفاءة الوحدة.

كما زار الجزار، مستشفى أبوحمص المركزي، وتفقد الأقسام الداخلية بالمستشفى، وقسم الغسيل الكلوى والمطبخ، مشددا على ضرورة كي الملاءات، وسرعة إزالة الحشائش على فناء المستشفى، وزيادة أدوية الطوارئ والأطباء بالفترة المسائية.

التعليقات