فن

06:23 مساءً EET

بالفيديو.. #أحلام: #أصالة مثل الثعبان

بعد الردود الغريبة واقدامها على حظرها على موقع تويتر، هاجمت الفنانة الإماراتية أحلام، زميلتها الفنانة السورية أصالة من جديد، لافتة الى ان “البلوك” على السوشال ميديا وضعته لها لأنها “منافقة” وتحاول تشويه صورتها أمام الجمهور من خلال اتهامها بشكل غير مباشر بأنها هي من تحرض الإعلامية الكويتية فجر السعيد على مهاجمتها.

وخاطبت أحلام من خلال تقرير لبرنامج mbctrending النجمة السورية وقالت لها: “الشيء الوحيد اللي بعمله إليك هو حجمك عندي أنا بلوك.. وعلى الأقل أنا أجرأ منك”.

وتابعت “أنا ما بحب المنافقين في حياتي نقطة آخر السطر.. ليه هعمل (فولو) لشخص عم بيقول للعالم والإعلام إني بحرض حدا ضدها وهي ما عندها الجرأة تطلع وتقول أحلام”.

وأضافت “أصالة عايزه تعمل بلبلة ليها وتاخد جنب وتقول للجمهور يلا اشتموا أحلام وسبوها.. أحلام هادي بتحرض الناس ضدي.. خلي عندك جرأة وقولي إني بحرض الناس ضدك.. لكن هي ما عندها الجرأة”.

وتابعت “بدي أقول لها لو هي عندها شوية جرأة.. وهي فعلا ما كان بدها تعمل هالبلبلة كلها وتطلع قدام الناس إنها هي الكيوت والطيبة اللي ما بتأذي حدا.. تطلع وتقول مين اللي وزت عليها أنا ولا غيري.. ده لو عندها شوية جرأة”.

واكملت ردها بوصف جريء قالت فيه: “هي أصالة بتعمل متل الثعبان بتقول على فجر السعيد إنه في مطربة خليجية صاحبتها هي اللي بتحرضها علي عشان تهاجمني ولما يسألوها مين تقول من غير ذكر أسماء.. ومن المعروف إن فجر هي توأمي.. وبدي أقول لك أنا لساني مو قصير أنا لساني كتير طويل”.

 

View this post on Instagram

 

#MBCTrending #MBC4 @mbc4insta

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

التعليقات