رياضة

03:29 مساءً EET

موعد مباراة #ليفربول و #ارسنال والقنوات الناقلة

يلتقي الليلة، فريقا ليفربول وأرسنال في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

ويشهد ملعب أنفيلد مواجهة ليفربول ضد أرسنال، التي تنطلق في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة ويقودها تحكيميا الإنجليزي أنتوني تايلور.

وسيتم نقل مباراة ليفربول وأرسنال عبر قناة “بي إن سبورتس HD2″، وسيتولى التعليق عليها المصري علي محمد علي.

ويمثل لقاء الليلة، المواجهة بين الفريقين المنفردين بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يملك كلا من ليفربول وأرسنال، 6 نقاط لكل منهما.

وحقق ليفربول الانتصار في أول جولتين على حساب نورويتش سيتي 4-1 وسجل أهداف الريدز محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وديفوك أوريجي وهدف ذاتي سجله هانلي، وسجل هدف فريق الكناري بوكي، ثم فاز خارج أرضه على حساب ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف، وسجل هدفى الفريق الضيف ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، وسجل لأصحاب الأرض إنجز.

وتمكن نادي أرسنال في تحقيق الفوز على مضيفه نيوكاسل بهدف مقابل لا شيء سجله الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، قبل أن يحقق الفوز على أرضه وبين جماهيره في الجولة الثانية على حساب بيرنلي بهدفين مقابل هدف، وسجل هدفي أرسنال المهاجمان أوباميانج والفرنسي ألكسندر لاكازيت، وأحرز هدف بيرنلي الوحيد اللاعب بارنز.

ويتفوق ليفربول بالأهداف على منافسه أرسنال، حيث سجل لاعبو الريدز 6 أهداف وتقبلت شباكه هدفين، بينما أحرز لاعبو المدفعجية 3 أهداف واهتزت شباكه مرة واحدة.

التعليقات