رياضة

05:00 مساءً EET

#كلوب: لا يوجد أفضل من #محمد_صلاح و #مانى لضمهم إلى #ليفربول

رد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، على الانتقادات التى تعرض لها مؤخرا بعدم التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال كلوب فى تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية “يجب ألا تقوم بأى تعاقدت لمجرد أن الأندية الأخرى تعقد صفقات جديدة، هذا لا معنى له، الأمر لا يتعلق بذلك”، مضيفا “إذا كنت تجلس لمدة ثانية وتلقى نظرة على الفريق، فهل نحن بحاجة إلى مزيد من اللاعبين؟ سيقول الناس، نعم، نحتاج إلى بديل عن ساديو مانى، ومحمد صلاح، أيا كان”.

وأضاف كلوب “لكن هؤلاء اللاعبين يتواجدون هنا فى آنفيلد، هل نحن بحاجة إلى تعويضهم بلاعبين آخرين؟ هل نحن بحاجة لتعويضهم بلاعبين مميزين؟ البعض يعتقد أن النادى يحتاج للتعاقد مع لاعبين جدد من أندية وبلدان أخرى لأنهم أفضل من الموجودين لدينا لكن بدون أى دليل ولا يوجد أفضل منهم”.

وواصل مدرب ليفربول تصريحاته “اعتقد أن البعض يتحمس بالصفقات لأنها تجلب للفريق لاعبين جدد ليس أكثر من ذلك”، وتابع “ذلك يشبه شرائك سيارة جديدة على الرغم من أنك تعتمد بشكل كلى على سيارتك القديمة، لكنك تريد شراء واحدة أخرى جديدة، ولكن بعد أسبوعين قد تتعطل منك”.

التعليقات