عرب وعالم

11:38 مساءً EET

بالصور والفيديو || “أمن الدولة بالسعودية” يقيم حفل زفاف لأحد النزلاء داخل سجن الحاير… و”هذه كانت الهدايا”

كشف تقرير مصور لإذاعة برنامج «أخبار إم بي سي»، أن رئاسة أمن الدولة بالسعودية، أقامت حفل زفاف لأحد النزلاء بسجن المباحث العامة بالحاير، بالعاصمة الرياض.

واضاف التقرير المصور، ان الحفل الذي شهد استعدادات كبيرة، قدمت من خلاله أمن الدولة هدايا ومبالغ مالية للعروسين

كما أوضح التقرير أن من بين هذه الهدايا شقة تم تجهيزها من أجل العريس النزيل، إتسمت بتوافر كل الخدمات الفندقية، وكذلك قدَّم أمن الدولة مكافأة مالية وسيارة للنزيل، احتفالًا بعُرسه.

خرج محمد بن جابر القحطاني، العريس النزيل بسجن الحاير الذي احتفل وسط اقاربه وأصدقائه بزفافه داخل أسوار سجن الحاير، بعدد من التصريحات الاعلامية.

وقال القحطاني: «غبت فترة لعشرين عامًا خارج بلدي، وتخطيت الأربعين عامًا، وليس عندي سوى ولد واحد في الجامعة، فحبيت أتزوج حتى أكمل نصف ديني لثاني مرة».

وأضاف:«خاطبت إدارة السجن، التي قامت بتسهيل كل الأمور لي، من رئيس أمن الدولة حتى رئيس السجن وبعض الضباط، الذين بشَّروني بقبول طلبي».

وتابع العريس النزيل بسجن الحاير: «تم تيسير الأمور لي بكل سلاسة، وذهب أهلي لأهل المخطوبة، وتمت كل الأمور بيسر، وتزوجنا بفضل الله».

وأشار محمد بن جابر القحطاني، إلى أنه إذا كان خارج السجن، ما كان يستطيع الزواج بهذا اليُسر، مؤكدًا أنه تم توفير كل شيء له من العٍطر والأسواك والأمشاط، وكل لوازم الفرح.

من جانبه، قال مشاري بن جعفر القحطاني، شقيق النزيل العريس، إنه تم السماح لهم بدعوة كل أقاربهم، وكذلك أصدقاء النزيل القدامى، سواء في الدراسة أو بعدها.

وأشار ناصر بن محمد القحطاني، نجل السجين، إلى أن كل شيء على أفضل ما يكون، وأنهم إذا كانوا في بيتهم ما كان العُرس بهذا الشكل الرائع.

التعليقات