عين ع الإعلام

05:57 مساءً EET

بعد الهجوم الناري على #عمرو_الليثي بسبب #كايا_وسارة.. قرار بعدم إذاعة حلقة #واحد_من_الناس

بعد الهجوم الذي تلقاه الإعلامي عمرو الليثي عقب الحلقة التي استضاف فيها مطرب المهرجانات مجدي شطة في برنامجه “واحد من الناس” المذاع على قناة “النهار”، وبمجرد أن أعلن عن استضافته للشاب “كايا” الذي وصف بأنه صاحب أشهر قصة حب في مصر، بدأت حملات الهجوم على البرنامج باعتباره ينحو إلى التفاهة في المرحلة المقبلة وأن ما يعرضه لا يجوز أن يعرض على الفضائيات لأنه يمثل سطحية فكرية.

وتباينت الآراء من استضافة “كايا”، بأنه استمرار في تغذية وإعادة استنساخ لمثل تلك الشخصيات، كـ”كايا وسارة” وتقديمهم على أنهم إفراز طبيعي للمجتمع، معتبرين أن هذا تشويه متعمد لصورة المصريين.

ولاقى الليثي وقناة “النهار”، هجومًا حادًا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين ذلك “استهزاء بالمشاهدين”، وأن استضافة شخصية مثل “كايا” إسفاف.

وبعد هذا الهجوم اتخذ الليثي قراره بعدم إذاعة الحلقة أمس وتأجيلها إلى الأسبوع القادم، معلنا ذلك على حسابه في “فيس بوك”، متعللاً بطول الفترة الإخبارية ونقل وقائع مؤتمر القمة العربية الأوروبية المقام بشرم الشيخ.

يذكر أن كايا وسارة أشعلا مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات أعلنا فيها عن قصة حبهما ثم انفصالهما، وتعرضا للكثير من السخرية بسبب طريقتهما الغريبة في الكلام.

التعليقات