مصر الكبرى

12:16 صباحًا EET

#شاهد: #فيديو طالب وطالبة #جامعة_المنصورة يُثير غضب #السوشيال_ميديا.. والجامعة تصدر قرارها الصارم

اثار مقطع فيديو لشاب وزميلته بجامعة المنصورة، حالة من الجدل والغضب الكبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي مساء امس الاربعاء.

ظهر فى المقطع المصور قيام طالب بإحتضان زميلته داخل حرم الجامعة، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها، فيما اثار هذا التصرف الغريب الطلاب على السوشيال ميديا مطالبين بمحاسبتهم.

وجاءت تعليقات الطلاب على السوشيال ميديا:«الله يرحم أيام ما كانت الجامعة مكان للعلم والتعليم»، وقال آخر: «أبوها قعد سنين يحافظ عليها علشان هي تروح الجامعة تتحضن».

البداية عندما تلقى الدكتور أشرف عبدالباسط، رئيس الجامعة، إخطارا من أمن الجامعة بانتشار «الفيديو»، الأربعاء، ووجه إدارة الأمن بسرعة اتخاذ اللازم لتحديد هوية مرتكبي الواقعة.

وبالفعل تم تحديد الطلاب والكشف عن هويتهم، وعند مواجهتهم بالفيديو اكدوا انه لهم،  من جانبه امر رئيس جامعة المنصورة، بإحالة الطالب المذكور فى السابق وصاحب واقعة الاحتضان لمجلس التأديب لخروجه على القيم الجامعية.

فيما كشف مصدر مسؤول في الجامعة إن الطالب بالفرقة الأولى في كلية الحقوق، والطالبة بكلية اللغة العربية جامعة الأزهر وغير مسجلة بالجامعة، مشيرا إلى أنها «دخلت الحرم رفقة زميلاتها».

 

التعليقات