رياضة

09:51 مساءً EET

“#محترفي_الفراعنة”: مفاجأة كبرى بشأن #تريزيجية وفريقه القادم.. وحقيقة عودة #حجازى للدوري المصري

اصبح نجم منتخبنا الوطني محمود حسن ‫«‬تريزيجيه‫» لاعب فريق قاسم باشا التركي قريبا من الانضمام لنادي اتحاد جدة السعودي، وذلك حسبما اكدته تقارير صحافية اليوم الاثنين.

‎وقالت صحيفة “الوطن السعودية”، إن إدارة اتحاد جدة دخلت في مفاوضات جادة مع تريزيجيه من أجل ضمه خلال الميركاتو الشتوي المقبل لتدعيم صفوف الفريق.

كان عديد من الاندية الاوروبية تريد ضم اللاعب تريزيجية بعد المستويات الجيدة التى قدمها سواء مع المنتخب الوطني أو فريقه التركي.

على جانب اخر من اخبار محترفي منتخب الفراعنة، انتشرت معلومات كثيرة حول انتقال اللاعب أحمد حجازي نجم المنتخب ونادي ويست بروميتش ألبيون إلى فريقي الدوري المصري الاهلي والزمالك

ولكن حجازي حسم الأمر من ناحيته حول انتقاله إلى ناديه السابق، واخبر إدارة القلعة الحمراء التى ترغب بشدة فى عودته، بأنه يريد فى الاستمرار حاليا بالاحتراف فى انجلترا ولم يفكر فى العودة إلى الدوري المصري خاصة فى هذا الوقت.

كما دعا حجازي بتأجيل مفاوضات انتقاله إلى النادي الاهلي خلال المواسم القادمه.

من ناحية اخرى كشف خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق خلال برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد، عن الموقف النهائي لانتقال أحمد حجازي لنادي الزمالك.

وقال الغندور خلال تصريحاته، : “حجازي لن يعود لمصر والزمالك لم يتحدث معه نهائيًا من أجل الانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية”.

 

 

التعليقات