رياضة

12:40 صباحًا EET

بالفيديو || قرار مفاجئ من عبد الحفيظ بشأن مؤمن زكريا.. واللاعب يخرج بتصريح غير متوقع

اعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى توقيع غرامة مالية، مساء امس الاثنين، قرار مفاجئ لجماهير النادي الاهلي، وهو توقيع غرامة مالية على اللاعب مؤمن زكريا عقب فوز الفريق امام فريق النجوم.

جاء قرار عبد الحفيظ، بسبب المُبالغة فى فرحة مؤمن زكريا بعد تسجيل هدف فى مباراة النجوم المؤجلة من الجولة الثانية عشر للدورى الممتاز الدوري.

وقال مدير الكرة بالاهلي خلال تصريحات لقناة ON Sport إنه سعيد للغاية بمستوى مؤمن زكريا ومشاركته المؤثرة رغم الدقائق القليلة التى شارك فيها، وعلق مدير الكرة: رغم ثقتى الكاملة فى مستوى زكريا لكنه سيتعرض لغرامة بسبب المبالغة فى فرحته

من جانبه خرج مؤمن زكريا بتصريحات صحافية خاصة، موضحًا إنه كان يتعرض لشائعات مغرضة فى الفترة الأخيرة وتوقيعه لنادٍ آخر، تسببت فى العديد من الضغوط الأزمات له ولكنه سيكشف عن الحقائق الكاملة خلال الفترة القادمة.

وأضاف لاعب الأهلى أن مكالمة عماد متعب مهاجم الفريق السابق قبل مواجهة النجوم  كانت السبب فى إحرازى هدف ماركة الدقيقة 90+ وأخبرنى أني سأحرز هدف فى لقاء اليوم، وأتمنى أن يحادثنى قبل أى مباراة لإحراز أهداف.

وقال: فرحتي الكبيرة بهذا الهدف لا توصف، وانا لم اكن اعرف ما افعل إلا اني وجدت نفسي اخلع تي شيرت الاهلي واحتفل بهذه الطريقة، وهذا يرجع لكم الضغط الذي تعرضت له خلال الفترات الماضية

 

كان قد سجل مؤمن زكريا بعد غياب عن التهديف من يناير 2018، هدف الأهلى الثانى فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع خلال اللقاء الذى فاز فيه الأهلى بثنائية نظيفة، وقام اللاعب بخلع قميصه عقب تسجيل الهدف الذى أحرزه عقب ثوانٍ من نزوله بديلاً فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

التعليقات