رياضة

11:45 مساءً EET

شاهد: انقلاب جماهيري على #صلاح

من الطبيعي أن يقوم نجوم كرة القدم المشاهير حول العالم بمشاركة جماهيرهم وعشاقهم بعض من تفاصيل حياتهم على السوشيال ميديا وهذا ما يفعله محمد صلاح

منذ تمهيد نجم المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الانجليزي محمد صلاح لوصوله إلى القاهرة لتأديه واجبه الوطني تجاه منتخبه، ظل يشارك متابعيه ومحبيه الكثير من الفيديوهات والصور لفترات قصيرة من الوقت، سواء منفردا أو بصحبة زملاءه بـليفربول أو في منتخبنا

View this post on Instagram

🇪🇬🇪🇬

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

ولكن يرى بعض من جماهير الكرة المصرية ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ان ما يفعله #صلاح بنشر هذا الكم الكبير من الصور والفيدهات فى هذا الوقت القصير غير مفضل له ومشتت لتركيزه بشكل كبير كونه على بُعد ساعات قليلة من لقاء تونس المنتظر.

حيث قاموا بإرسال رسائل له عبر مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة به يطالبوه بالتركيز أكثر على المباراة القادمة تاركا السوشيال ميديا تلك الفترة فقط وليس طول العمر على حد وصفهم.

فيما ترك أحد مستخدمي موقع التواصل بفيس بوك، تعليقا له على اهتمام #صلاح الزائد بالانترنت، ساخرا: “ربنا يستر على #صلاح اليومين دول بقا مهتم بطريقة غريبة بالسوشيال ميديا”، فيما علق أخر، قائلًا: “اسحبوا من صلاح الموبايل بقا”.

 

الجدير بالذكر أن منتخب مصر يستعد حاليًا لمباراة تونس المقرر لها الجمعة المقبلة في استاد برج العرب بالجولة الخامسة بتصفيات أمم إفريقيا.

التعليقات